جفرا نيوز : أخبار الأردن | في اول رد فعل لها ..عناب لـ"جفرا نيوز" : احترم قرار الزعبي ومطالبات النواب بإقالتي حق دستوري
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

في اول رد فعل لها ..عناب لـ"جفرا نيوز" : احترم قرار الزعبي ومطالبات النواب بإقالتي حق دستوري

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ما زالت ردود الافعال الشعبية مستمرة  بالاشادة بقرار وزير الداخلية غالب الزعبي بمنع وإلغاء اقامة حفل "مشروع ليلى للمثلية الجنسية" ،والذي كان من المنوي اقامته نهاية الشهر الحالي بعمان.

ويتابع فريق "جفرا نيوز" منذ صدور القرار في الامس ، اراء الشارع الاردني المشيد بموقف وزير الداخلية الزعبي ، والناقم على تصريحات وزيرة السياحة لينا عناب الداعمة والشريك الاستراتيجي للحفل.

وفيه رد على استفسارات وردت الى "جفرا نيوز" حول امكانية التراجع عن القرار واقامة الاحتفال ، أبلغ مصدر رسمي "جفرا نيوز" ان قرار اقامة التجمعات الاهلية (المهرجان ، العروض التمثيلة ، المؤتمرات الكبرى، وغيرها) يعود بحسب القانون والانظمة الى وزارة الداخلية ، ولا يوجد اي سُلطة لوزارة السياحة والاثار او اداوات للتأثير على القرار.

وفي أول تعليق لها على قرار وزارة الداخلية ، ابدت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب في اتصال هاتفي مع "جفرا نيوز" احترامها لقرار الزعبي ، قائلة : "اننا في الحكومة نعمل فريقا واحدا واحترم قرار وزير الداخلية الذي بُني على عدة اعتبارات".

ونفت عناب ان يكون ان تكون اية خسائر مادية او معنوية ترتبت على الدولة الاردنية جراء قرار منع اقامة الحفل،مُجيبة على تساؤل حول امكانية العمل على الغاء القرار بالقول : "في الوقت الحالي سيبقى الوضع على ما هو عليه".

وفي ردها على مطالبات نيابية بإقالتها ، اكدت عناب على حق النواب في استخدام الحق الدستوري بطرح الثقة بها عبر الادوات التي كفلها الدستور الاردني.