جفرا نيوز : أخبار الأردن | في اول رد فعل لها ..عناب لـ"جفرا نيوز" : احترم قرار الزعبي ومطالبات النواب بإقالتي حق دستوري
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

في اول رد فعل لها ..عناب لـ"جفرا نيوز" : احترم قرار الزعبي ومطالبات النواب بإقالتي حق دستوري

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ما زالت ردود الافعال الشعبية مستمرة  بالاشادة بقرار وزير الداخلية غالب الزعبي بمنع وإلغاء اقامة حفل "مشروع ليلى للمثلية الجنسية" ،والذي كان من المنوي اقامته نهاية الشهر الحالي بعمان.

ويتابع فريق "جفرا نيوز" منذ صدور القرار في الامس ، اراء الشارع الاردني المشيد بموقف وزير الداخلية الزعبي ، والناقم على تصريحات وزيرة السياحة لينا عناب الداعمة والشريك الاستراتيجي للحفل.

وفيه رد على استفسارات وردت الى "جفرا نيوز" حول امكانية التراجع عن القرار واقامة الاحتفال ، أبلغ مصدر رسمي "جفرا نيوز" ان قرار اقامة التجمعات الاهلية (المهرجان ، العروض التمثيلة ، المؤتمرات الكبرى، وغيرها) يعود بحسب القانون والانظمة الى وزارة الداخلية ، ولا يوجد اي سُلطة لوزارة السياحة والاثار او اداوات للتأثير على القرار.

وفي أول تعليق لها على قرار وزارة الداخلية ، ابدت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب في اتصال هاتفي مع "جفرا نيوز" احترامها لقرار الزعبي ، قائلة : "اننا في الحكومة نعمل فريقا واحدا واحترم قرار وزير الداخلية الذي بُني على عدة اعتبارات".

ونفت عناب ان يكون ان تكون اية خسائر مادية او معنوية ترتبت على الدولة الاردنية جراء قرار منع اقامة الحفل،مُجيبة على تساؤل حول امكانية العمل على الغاء القرار بالقول : "في الوقت الحالي سيبقى الوضع على ما هو عليه".

وفي ردها على مطالبات نيابية بإقالتها ، اكدت عناب على حق النواب في استخدام الحق الدستوري بطرح الثقة بها عبر الادوات التي كفلها الدستور الاردني.