جفرا نيوز : أخبار الأردن | في اول رد فعل لها ..عناب لـ"جفرا نيوز" : احترم قرار الزعبي ومطالبات النواب بإقالتي حق دستوري
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

في اول رد فعل لها ..عناب لـ"جفرا نيوز" : احترم قرار الزعبي ومطالبات النواب بإقالتي حق دستوري

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ما زالت ردود الافعال الشعبية مستمرة  بالاشادة بقرار وزير الداخلية غالب الزعبي بمنع وإلغاء اقامة حفل "مشروع ليلى للمثلية الجنسية" ،والذي كان من المنوي اقامته نهاية الشهر الحالي بعمان.

ويتابع فريق "جفرا نيوز" منذ صدور القرار في الامس ، اراء الشارع الاردني المشيد بموقف وزير الداخلية الزعبي ، والناقم على تصريحات وزيرة السياحة لينا عناب الداعمة والشريك الاستراتيجي للحفل.

وفيه رد على استفسارات وردت الى "جفرا نيوز" حول امكانية التراجع عن القرار واقامة الاحتفال ، أبلغ مصدر رسمي "جفرا نيوز" ان قرار اقامة التجمعات الاهلية (المهرجان ، العروض التمثيلة ، المؤتمرات الكبرى، وغيرها) يعود بحسب القانون والانظمة الى وزارة الداخلية ، ولا يوجد اي سُلطة لوزارة السياحة والاثار او اداوات للتأثير على القرار.

وفي أول تعليق لها على قرار وزارة الداخلية ، ابدت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب في اتصال هاتفي مع "جفرا نيوز" احترامها لقرار الزعبي ، قائلة : "اننا في الحكومة نعمل فريقا واحدا واحترم قرار وزير الداخلية الذي بُني على عدة اعتبارات".

ونفت عناب ان يكون ان تكون اية خسائر مادية او معنوية ترتبت على الدولة الاردنية جراء قرار منع اقامة الحفل،مُجيبة على تساؤل حول امكانية العمل على الغاء القرار بالقول : "في الوقت الحالي سيبقى الوضع على ما هو عليه".

وفي ردها على مطالبات نيابية بإقالتها ، اكدت عناب على حق النواب في استخدام الحق الدستوري بطرح الثقة بها عبر الادوات التي كفلها الدستور الاردني.
 
 
< script> window.speakol_pid = 886