جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدميسي : على الوزيرة عنّاب النهوض بالقطاع السياحي بدلا من دعم فعاليات الشذوذ !!
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

الدميسي : على الوزيرة عنّاب النهوض بالقطاع السياحي بدلا من دعم فعاليات الشذوذ !!

جفرا نيوز

طالب النائب قصي الدميسي وزيرة السياحة لينا عناب و امين عام وزارة السياحة لتقديم استقالاتهم  فورا ،وذلك للحفاظ على ما تبقى من كرامة الاردنيين التي عبثت بها وزارة السياحة و مسؤوليها اثر دفاعهم ورعايتهم لمشروع ليلى ابن الليل والذي يدعو للمثلية والشذوذ .

الدميسي شدد بحديثه لجفرا نيوز انه كان من الاولى على الوزيرة عناب و مسؤولي وزارة السياحة الالتفات لاوراق الملك النقاشية والعمل على تطبيقها والمضي بنهجها ، وتدشين الاماكن الاثرية والسياحية لاستقطاب السياح والنهوض بقطاع السياحة المتردي في المملكة بدلا من دعم فعاليات تهتم بالشذوذ و تقدم كل ما هو مخالف ودخيل للاديان وعلى التقاليد المجتمعية .