شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

خوله العرموطي لا تتوقف عن الحركه

جفرا نيوز - معالي خولة العرموطي وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة والسباقة، لا تتوقف عن الحركة والتجوال في مختلف محافظاتنا. بصمت وبلا صور، تمد يد العون للأيتام والارامل والفقراء والأسر المستورة، تقدم وتعطي لوجه الله تعالى، دون انتظار شكر أو مديح.

لو كان العطاء والكفاءة والعمل الميداني هو المقياس، لظلت هذه السيدة وزيرة للفقراء والارامل والايتام كل العمر. لكنه الحسد والدس والغيظ، هو ما اطاح بمعالي خولة العرموطي أكبر المحسنين الميدانيين في الأردن.