جفرا نيوز : أخبار الأردن | خوله العرموطي لا تتوقف عن الحركه
شريط الأخبار
الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
عاجل
 

خوله العرموطي لا تتوقف عن الحركه

جفرا نيوز - معالي خولة العرموطي وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة والسباقة، لا تتوقف عن الحركة والتجوال في مختلف محافظاتنا. بصمت وبلا صور، تمد يد العون للأيتام والارامل والفقراء والأسر المستورة، تقدم وتعطي لوجه الله تعالى، دون انتظار شكر أو مديح.

لو كان العطاء والكفاءة والعمل الميداني هو المقياس، لظلت هذه السيدة وزيرة للفقراء والارامل والايتام كل العمر. لكنه الحسد والدس والغيظ، هو ما اطاح بمعالي خولة العرموطي أكبر المحسنين الميدانيين في الأردن.