جفرا نيوز : أخبار الأردن | خوله العرموطي لا تتوقف عن الحركه
شريط الأخبار
الحاق قانون الضريبة باستثنائية النواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا
عاجل
 

خوله العرموطي لا تتوقف عن الحركه

جفرا نيوز - معالي خولة العرموطي وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة والسباقة، لا تتوقف عن الحركة والتجوال في مختلف محافظاتنا. بصمت وبلا صور، تمد يد العون للأيتام والارامل والفقراء والأسر المستورة، تقدم وتعطي لوجه الله تعالى، دون انتظار شكر أو مديح.

لو كان العطاء والكفاءة والعمل الميداني هو المقياس، لظلت هذه السيدة وزيرة للفقراء والارامل والايتام كل العمر. لكنه الحسد والدس والغيظ، هو ما اطاح بمعالي خولة العرموطي أكبر المحسنين الميدانيين في الأردن.