جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية : شيخ دين ام شيخ كبّة ؟؟
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

عطية : شيخ دين ام شيخ كبّة ؟؟

جفرا نيوز

انتقد النائب المهندس خليل عطية رجال الدين الذين يشرعنون "حصار شعب مسلم في شهر الرحمة وصلة الأرحام".

وقال عطية في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: "الشيخ الذي يفتي بشرعية حصار شعب مسلم برمضان شهر القرآن والرحمة وصلة الارحام، من اي شرع جاء بهذا حتما انه من شرع الشيطان.. ام لهم كتاب فيه يدرسون .. فكيف سيثق المسلمون بمثل هذا الشيخ".

وأضاف عطية: "الحمد لله ان الله تكفل بحفظ دينه من امثال هذا الشيخ الذي يتكسب بالدين ولا يتقي الله ...فلو كان صادقا لدعا الى الاصلاح بين الاخوة بدلا من ان يحرض المسلمين على بعضهم فهل هذا شيخ ام شيخ تين بدل من شيخ دين هو شيخ كبة".

واختتم عطية منشوره بالقول: "ويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا فويل لهم مما كتبت ايديهم وويل لهم مما يكسبون".