جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية : شيخ دين ام شيخ كبّة ؟؟
شريط الأخبار
قاضي تنفيذ يحول كمبيالات لطالبي الحجز على أموال غائبين للادعاء العام مباني مستقلة لـ مجالس المحافظات توقع تساقط الثلوج فوق 1000 متر منتصف الليل رئيس الديوان في منزل النائب القيسي الأونروا: أبواب المدارس ستبقى مفتوحة للتعليم ضبط حفارة مخالفة و3 متورطين إربد: توقيف 6 أشخاص يشتبه بمشاركتهم بأعمال شغب بالمجمع الشمالي رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من السبت أكبر طائرة مروحية في العالم تصل سلاح الجو الملكي تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها الملك يؤكد على الحكومة بالإصلاح للقطاع العام إجرائات أمنية جديدة على كل أردني يسافر الى أمريكا تطبيق الضريبة الجديدة على الأدوية الاحد المقبل القبض على سارق مركبات مجلس الوزراء يوافق على إنشاء أول وقف للتعليم كشف أسباب حادث الهاشمية بلدية السلط الكبرى تعلن حالة الطوارئ اعتبارا من يوم غدا الخميس تحديث مستمر للمنخفض القطبي القادم على المملكة (تفاصيل) أمانة عمان تعلن حالة الطوارىء القصوى استعدادا للمنخفض الجوي تحذيرات للمنخفض
عاجل
 

عطية : شيخ دين ام شيخ كبّة ؟؟

جفرا نيوز

انتقد النائب المهندس خليل عطية رجال الدين الذين يشرعنون "حصار شعب مسلم في شهر الرحمة وصلة الأرحام".

وقال عطية في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: "الشيخ الذي يفتي بشرعية حصار شعب مسلم برمضان شهر القرآن والرحمة وصلة الارحام، من اي شرع جاء بهذا حتما انه من شرع الشيطان.. ام لهم كتاب فيه يدرسون .. فكيف سيثق المسلمون بمثل هذا الشيخ".

وأضاف عطية: "الحمد لله ان الله تكفل بحفظ دينه من امثال هذا الشيخ الذي يتكسب بالدين ولا يتقي الله ...فلو كان صادقا لدعا الى الاصلاح بين الاخوة بدلا من ان يحرض المسلمين على بعضهم فهل هذا شيخ ام شيخ تين بدل من شيخ دين هو شيخ كبة".

واختتم عطية منشوره بالقول: "ويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا فويل لهم مما كتبت ايديهم وويل لهم مما يكسبون".