جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية : شيخ دين ام شيخ كبّة ؟؟
شريط الأخبار
مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة اطلاق طائرة بدون طيار لمراقبة الغابات في جرش وعجلون العشرات من العمال البنغال يهاجمون مبنى الدفاع المدني في مدينة الحسن الصناعية الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم هكذا هنأت الملكة رانيا ولي العهد بعيد ميلاده الزراعة للمواطنين: لا ترموا أعقاب السجائر في الاحراش وأماكن التنزه وفاة و30 إصابة بانفجار بويلر بمصنع ألبسة في إربد تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي مجددا..تحذيرات من التعرض لاشعة الشمس
عاجل
 

عطية : شيخ دين ام شيخ كبّة ؟؟

جفرا نيوز

انتقد النائب المهندس خليل عطية رجال الدين الذين يشرعنون "حصار شعب مسلم في شهر الرحمة وصلة الأرحام".

وقال عطية في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: "الشيخ الذي يفتي بشرعية حصار شعب مسلم برمضان شهر القرآن والرحمة وصلة الارحام، من اي شرع جاء بهذا حتما انه من شرع الشيطان.. ام لهم كتاب فيه يدرسون .. فكيف سيثق المسلمون بمثل هذا الشيخ".

وأضاف عطية: "الحمد لله ان الله تكفل بحفظ دينه من امثال هذا الشيخ الذي يتكسب بالدين ولا يتقي الله ...فلو كان صادقا لدعا الى الاصلاح بين الاخوة بدلا من ان يحرض المسلمين على بعضهم فهل هذا شيخ ام شيخ تين بدل من شيخ دين هو شيخ كبة".

واختتم عطية منشوره بالقول: "ويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا فويل لهم مما كتبت ايديهم وويل لهم مما يكسبون".