جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية : شيخ دين ام شيخ كبّة ؟؟
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

عطية : شيخ دين ام شيخ كبّة ؟؟

جفرا نيوز

انتقد النائب المهندس خليل عطية رجال الدين الذين يشرعنون "حصار شعب مسلم في شهر الرحمة وصلة الأرحام".

وقال عطية في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: "الشيخ الذي يفتي بشرعية حصار شعب مسلم برمضان شهر القرآن والرحمة وصلة الارحام، من اي شرع جاء بهذا حتما انه من شرع الشيطان.. ام لهم كتاب فيه يدرسون .. فكيف سيثق المسلمون بمثل هذا الشيخ".

وأضاف عطية: "الحمد لله ان الله تكفل بحفظ دينه من امثال هذا الشيخ الذي يتكسب بالدين ولا يتقي الله ...فلو كان صادقا لدعا الى الاصلاح بين الاخوة بدلا من ان يحرض المسلمين على بعضهم فهل هذا شيخ ام شيخ تين بدل من شيخ دين هو شيخ كبة".

واختتم عطية منشوره بالقول: "ويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا فويل لهم مما كتبت ايديهم وويل لهم مما يكسبون".
 
< script> window.speakol_pid = 886