جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة عمان الأهلية تنفذ مبادرة "فطورك علينا"
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

جامعة عمان الأهلية تنفذ مبادرة "فطورك علينا"

جفرا نيوز - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية مبادرة "فطورك علينا"، وذلك للعام الثاني على التوالي، بهدف الحد من الحوادث المرورية على الطرقات، نتيجة السرعة الزائدة قبل موعد الإفطار.
الحملة التي تنظمها الجامعة في إطار مسؤوليتها المجتمعية والدور الإنساني خلال الشهر الفضيل، تتضمن توفير وجبات إفطار بسيطة للسائقين والركاب، في عدد من الميادين والتجمعات المرورية المزدحمة بالسير في شوارع العاصمة عمان، وبواقع أربع حملات خلال شهر رمضان المبارك، بهدف إيصال رسالة أن حياة المواطنين أهم كثيرا من السرعة الزائدة وغير المبررة، والتي تؤدي إلى الموت، حيث تم تنفيذ الحملة الأولى للمبادرة على دوار الداخلية، وسيتم خلال اليومين المقبلين تنفيذ حملات مشابهة على دوار الواحة ودوار المدينة الرياضية ومجمع الشمال للباصات.
إلى ذلك، تواصل عمادة شؤون الطلبة توزيع طرود الخير الرمضانية على عدد من الأسر العفيفة في محافظة البلقاء، بمشاركة طلبة الجامعة وأعضاء الأندية الطلابية، الذين يحرصون على المشاركة في الحملات التطوعية والخيرية خلال الشهر الفضيل.