جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة عمان الأهلية تنفذ مبادرة "فطورك علينا"
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

جامعة عمان الأهلية تنفذ مبادرة "فطورك علينا"

جفرا نيوز - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية مبادرة "فطورك علينا"، وذلك للعام الثاني على التوالي، بهدف الحد من الحوادث المرورية على الطرقات، نتيجة السرعة الزائدة قبل موعد الإفطار.
الحملة التي تنظمها الجامعة في إطار مسؤوليتها المجتمعية والدور الإنساني خلال الشهر الفضيل، تتضمن توفير وجبات إفطار بسيطة للسائقين والركاب، في عدد من الميادين والتجمعات المرورية المزدحمة بالسير في شوارع العاصمة عمان، وبواقع أربع حملات خلال شهر رمضان المبارك، بهدف إيصال رسالة أن حياة المواطنين أهم كثيرا من السرعة الزائدة وغير المبررة، والتي تؤدي إلى الموت، حيث تم تنفيذ الحملة الأولى للمبادرة على دوار الداخلية، وسيتم خلال اليومين المقبلين تنفيذ حملات مشابهة على دوار الواحة ودوار المدينة الرياضية ومجمع الشمال للباصات.
إلى ذلك، تواصل عمادة شؤون الطلبة توزيع طرود الخير الرمضانية على عدد من الأسر العفيفة في محافظة البلقاء، بمشاركة طلبة الجامعة وأعضاء الأندية الطلابية، الذين يحرصون على المشاركة في الحملات التطوعية والخيرية خلال الشهر الفضيل.