شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

جامعة عمان الأهلية تنفذ مبادرة "فطورك علينا"

جفرا نيوز - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية مبادرة "فطورك علينا"، وذلك للعام الثاني على التوالي، بهدف الحد من الحوادث المرورية على الطرقات، نتيجة السرعة الزائدة قبل موعد الإفطار.
الحملة التي تنظمها الجامعة في إطار مسؤوليتها المجتمعية والدور الإنساني خلال الشهر الفضيل، تتضمن توفير وجبات إفطار بسيطة للسائقين والركاب، في عدد من الميادين والتجمعات المرورية المزدحمة بالسير في شوارع العاصمة عمان، وبواقع أربع حملات خلال شهر رمضان المبارك، بهدف إيصال رسالة أن حياة المواطنين أهم كثيرا من السرعة الزائدة وغير المبررة، والتي تؤدي إلى الموت، حيث تم تنفيذ الحملة الأولى للمبادرة على دوار الداخلية، وسيتم خلال اليومين المقبلين تنفيذ حملات مشابهة على دوار الواحة ودوار المدينة الرياضية ومجمع الشمال للباصات.
إلى ذلك، تواصل عمادة شؤون الطلبة توزيع طرود الخير الرمضانية على عدد من الأسر العفيفة في محافظة البلقاء، بمشاركة طلبة الجامعة وأعضاء الأندية الطلابية، الذين يحرصون على المشاركة في الحملات التطوعية والخيرية خلال الشهر الفضيل.