جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة عمان الأهلية تنفذ مبادرة "فطورك علينا"
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

جامعة عمان الأهلية تنفذ مبادرة "فطورك علينا"

جفرا نيوز - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية مبادرة "فطورك علينا"، وذلك للعام الثاني على التوالي، بهدف الحد من الحوادث المرورية على الطرقات، نتيجة السرعة الزائدة قبل موعد الإفطار.
الحملة التي تنظمها الجامعة في إطار مسؤوليتها المجتمعية والدور الإنساني خلال الشهر الفضيل، تتضمن توفير وجبات إفطار بسيطة للسائقين والركاب، في عدد من الميادين والتجمعات المرورية المزدحمة بالسير في شوارع العاصمة عمان، وبواقع أربع حملات خلال شهر رمضان المبارك، بهدف إيصال رسالة أن حياة المواطنين أهم كثيرا من السرعة الزائدة وغير المبررة، والتي تؤدي إلى الموت، حيث تم تنفيذ الحملة الأولى للمبادرة على دوار الداخلية، وسيتم خلال اليومين المقبلين تنفيذ حملات مشابهة على دوار الواحة ودوار المدينة الرياضية ومجمع الشمال للباصات.
إلى ذلك، تواصل عمادة شؤون الطلبة توزيع طرود الخير الرمضانية على عدد من الأسر العفيفة في محافظة البلقاء، بمشاركة طلبة الجامعة وأعضاء الأندية الطلابية، الذين يحرصون على المشاركة في الحملات التطوعية والخيرية خلال الشهر الفضيل.