جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنك العربي يواصل دعم مبادرة إضاءة وسط المدينة لشهر رمضان وعيد الفطر
شريط الأخبار
الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء وفاة عشريني اثر تدهور مركبته في الموجب
عاجل
 

البنك العربي يواصل دعم مبادرة إضاءة وسط المدينة لشهر رمضان وعيد الفطر

جفرا نيوز - في خطوة تهدف الى تسليط الضوء على أهمية السياحة الداخلية للاقتصاد الوطني كإحدى المحركات الرئيسية للنمو، واصل البنك العربي دعمه للمبادرة التي أطلقتها غرفة تجارة عمان لإضاءة وتزيين شوارع وسط المدينة.
وتظهر المبادرة التي من المقرر أن تستمر لنهاية عيد الفطر المبارك، جمالية وسط المدينة مضاءة بالاهلة والنجوم الرمضانية لجذب المواطنين والسياح على حد سواء وتحفيزا للحركة التجارية وذلك نظرا لتنوع المجال التجاري في هذه المنطقة تحديدا.
وقام البنك العربي بإضاءة المبنى الخاص به في وسط البلد، والواقع على شارع الملك فيصل، أحد أبرز رموز ومعالم عمان القديمة وأحد أعرق المباني فيها.
وفي تعليقه على هذا الدعم، قال مدير إدارة البراندنج في البنك العربي طارق الحاج حسن :" للعام الثالث على التوالي يقدم البنك العربي دعمه لاضاءة وسط المدينة التي تتم بالتعاون مع غرفة تجارة عمان"، لافتا الى أن هذا النوع من المبادرات يسهم في إبراز الجوانب الجمالية والعراقة التي تتميز بها العاصمة عمان من خلال إضفاء مزيدا من الرونق على الأسواق التجارية في هذا الوقت من العام والذي يشهد توافد السياح والمغتربين.
يشار الى أن البنك العربي ومنذ بدايات تأسيسه يعد شريكا فعالا في المجتمع، وراعياً للعمل المجتمعي. حيث يتبنى البنك نهجا استراتيجيا على صعيد المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.