جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنك العربي يواصل دعم مبادرة إضاءة وسط المدينة لشهر رمضان وعيد الفطر
شريط الأخبار
إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس ‘‘النواب‘‘ يراجع ‘‘وادي عربة‘‘ والاتفاقيات مع إسرائيل إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا الإفراج عن متحدي الملقي التلفزيون الاردني يكسر حواجز "تقليدية" في نقل احتجاجات المملكة على قرار ترمب العتوم تسأل عن أسباب إعفاء رؤساء جامعات رسمية من العمل ممثلو منظمة التجارة العالميه يقفون لحظة صمت ضد قرار ترامب بطلب من النائب ابو رمان بالارجنتين مؤتمر اقليمي حول الصحة الانجابية والعنف القائم على اساس النوع الاجتماعي الملكة تزور مركز سيدة السلام للأشخاص ذوي الإعاقة قمة ثلاثية في القاهرة تجمع الملك والسيسي وعباس الاثنين القبض على 326 مطلوبا و 14 مركبة مسروقة في اسبوع الملتقى الوطني للنقابات والاحزاب يشيد بموقف الملك والحكومة الاردنية فتح سوق العمل الأردنية لعاملات المنازل من نيبال وقفة تضامنية مع القدس في مجموعة المناصير وقفة احتجاجية لاهالي الجنوب في المريغة تنديدا بقرار ترمب رفضا للقرار الامركي .. إستمرار الوقفات الاحتجاجية بمختلف مناطق المملكة
عاجل
 

البنك العربي يواصل دعم مبادرة إضاءة وسط المدينة لشهر رمضان وعيد الفطر

جفرا نيوز - في خطوة تهدف الى تسليط الضوء على أهمية السياحة الداخلية للاقتصاد الوطني كإحدى المحركات الرئيسية للنمو، واصل البنك العربي دعمه للمبادرة التي أطلقتها غرفة تجارة عمان لإضاءة وتزيين شوارع وسط المدينة.
وتظهر المبادرة التي من المقرر أن تستمر لنهاية عيد الفطر المبارك، جمالية وسط المدينة مضاءة بالاهلة والنجوم الرمضانية لجذب المواطنين والسياح على حد سواء وتحفيزا للحركة التجارية وذلك نظرا لتنوع المجال التجاري في هذه المنطقة تحديدا.
وقام البنك العربي بإضاءة المبنى الخاص به في وسط البلد، والواقع على شارع الملك فيصل، أحد أبرز رموز ومعالم عمان القديمة وأحد أعرق المباني فيها.
وفي تعليقه على هذا الدعم، قال مدير إدارة البراندنج في البنك العربي طارق الحاج حسن :" للعام الثالث على التوالي يقدم البنك العربي دعمه لاضاءة وسط المدينة التي تتم بالتعاون مع غرفة تجارة عمان"، لافتا الى أن هذا النوع من المبادرات يسهم في إبراز الجوانب الجمالية والعراقة التي تتميز بها العاصمة عمان من خلال إضفاء مزيدا من الرونق على الأسواق التجارية في هذا الوقت من العام والذي يشهد توافد السياح والمغتربين.
يشار الى أن البنك العربي ومنذ بدايات تأسيسه يعد شريكا فعالا في المجتمع، وراعياً للعمل المجتمعي. حيث يتبنى البنك نهجا استراتيجيا على صعيد المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.