وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الخميس-2017-06-15 | 11:11 am

البنك العربي يواصل دعم مبادرة إضاءة وسط المدينة لشهر رمضان وعيد الفطر

البنك العربي يواصل دعم مبادرة إضاءة وسط المدينة لشهر رمضان وعيد الفطر

جفرا نيوز - في خطوة تهدف الى تسليط الضوء على أهمية السياحة الداخلية للاقتصاد الوطني كإحدى المحركات الرئيسية للنمو، واصل البنك العربي دعمه للمبادرة التي أطلقتها غرفة تجارة عمان لإضاءة وتزيين شوارع وسط المدينة.
وتظهر المبادرة التي من المقرر أن تستمر لنهاية عيد الفطر المبارك، جمالية وسط المدينة مضاءة بالاهلة والنجوم الرمضانية لجذب المواطنين والسياح على حد سواء وتحفيزا للحركة التجارية وذلك نظرا لتنوع المجال التجاري في هذه المنطقة تحديدا.
وقام البنك العربي بإضاءة المبنى الخاص به في وسط البلد، والواقع على شارع الملك فيصل، أحد أبرز رموز ومعالم عمان القديمة وأحد أعرق المباني فيها.
وفي تعليقه على هذا الدعم، قال مدير إدارة البراندنج في البنك العربي طارق الحاج حسن :" للعام الثالث على التوالي يقدم البنك العربي دعمه لاضاءة وسط المدينة التي تتم بالتعاون مع غرفة تجارة عمان"، لافتا الى أن هذا النوع من المبادرات يسهم في إبراز الجوانب الجمالية والعراقة التي تتميز بها العاصمة عمان من خلال إضفاء مزيدا من الرونق على الأسواق التجارية في هذا الوقت من العام والذي يشهد توافد السياح والمغتربين.
يشار الى أن البنك العربي ومنذ بدايات تأسيسه يعد شريكا فعالا في المجتمع، وراعياً للعمل المجتمعي. حيث يتبنى البنك نهجا استراتيجيا على صعيد المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.