جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنك العربي يواصل دعم مبادرة إضاءة وسط المدينة لشهر رمضان وعيد الفطر
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

البنك العربي يواصل دعم مبادرة إضاءة وسط المدينة لشهر رمضان وعيد الفطر

جفرا نيوز - في خطوة تهدف الى تسليط الضوء على أهمية السياحة الداخلية للاقتصاد الوطني كإحدى المحركات الرئيسية للنمو، واصل البنك العربي دعمه للمبادرة التي أطلقتها غرفة تجارة عمان لإضاءة وتزيين شوارع وسط المدينة.
وتظهر المبادرة التي من المقرر أن تستمر لنهاية عيد الفطر المبارك، جمالية وسط المدينة مضاءة بالاهلة والنجوم الرمضانية لجذب المواطنين والسياح على حد سواء وتحفيزا للحركة التجارية وذلك نظرا لتنوع المجال التجاري في هذه المنطقة تحديدا.
وقام البنك العربي بإضاءة المبنى الخاص به في وسط البلد، والواقع على شارع الملك فيصل، أحد أبرز رموز ومعالم عمان القديمة وأحد أعرق المباني فيها.
وفي تعليقه على هذا الدعم، قال مدير إدارة البراندنج في البنك العربي طارق الحاج حسن :" للعام الثالث على التوالي يقدم البنك العربي دعمه لاضاءة وسط المدينة التي تتم بالتعاون مع غرفة تجارة عمان"، لافتا الى أن هذا النوع من المبادرات يسهم في إبراز الجوانب الجمالية والعراقة التي تتميز بها العاصمة عمان من خلال إضفاء مزيدا من الرونق على الأسواق التجارية في هذا الوقت من العام والذي يشهد توافد السياح والمغتربين.
يشار الى أن البنك العربي ومنذ بدايات تأسيسه يعد شريكا فعالا في المجتمع، وراعياً للعمل المجتمعي. حيث يتبنى البنك نهجا استراتيجيا على صعيد المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.