جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يطلع السفير التركي على جهود لجنة فلسطين النيابية في خدمة القضية
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

السعود يطلع السفير التركي على جهود لجنة فلسطين النيابية في خدمة القضية

جفرا نيوز


بحث رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود مع السفير التركي لدى المملكة مراد كراكوز العلاقات القائمة بين البلدين، خصوصا البرلمانية منها.

 وعرض السعود، خلال لقائه كراكوز بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء، لأهم المهمام والواجبات التي تضطلع بها لجنة فلسطين، والتي تبذل الكثير من الجهود تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها قضية مركزية للأردن والعالم العربي والإسلامي. من جهته، ثمن كراكوز الجهود التي يبذلها الأردن للحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين، مؤكدا ان الرعاية الأردنية لهذه المقدسات تلقى الاحترام والتقدير من العالم أجمع.

وأكد أهمية توطيد علاقات الصداقة بين البلدين في مختلف المجالات، وخصوصاً البرلمانية منها، مشيراً إلى أن تعزيز العلاقات بين برلماني البلدين يتطلب إنشاء جسور من التواصل الدائم بهدف تقريب وجهات النظر تجاه القضايا ذات الشأن المشترك.