جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يطلع السفير التركي على جهود لجنة فلسطين النيابية في خدمة القضية
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

السعود يطلع السفير التركي على جهود لجنة فلسطين النيابية في خدمة القضية

جفرا نيوز


بحث رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود مع السفير التركي لدى المملكة مراد كراكوز العلاقات القائمة بين البلدين، خصوصا البرلمانية منها.

 وعرض السعود، خلال لقائه كراكوز بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء، لأهم المهمام والواجبات التي تضطلع بها لجنة فلسطين، والتي تبذل الكثير من الجهود تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها قضية مركزية للأردن والعالم العربي والإسلامي. من جهته، ثمن كراكوز الجهود التي يبذلها الأردن للحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين، مؤكدا ان الرعاية الأردنية لهذه المقدسات تلقى الاحترام والتقدير من العالم أجمع.

وأكد أهمية توطيد علاقات الصداقة بين البلدين في مختلف المجالات، وخصوصاً البرلمانية منها، مشيراً إلى أن تعزيز العلاقات بين برلماني البلدين يتطلب إنشاء جسور من التواصل الدائم بهدف تقريب وجهات النظر تجاه القضايا ذات الشأن المشترك.