جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يطلع السفير التركي على جهود لجنة فلسطين النيابية في خدمة القضية
شريط الأخبار
اعتقال 3 محتالين في عمان ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
عاجل
 

السعود يطلع السفير التركي على جهود لجنة فلسطين النيابية في خدمة القضية

جفرا نيوز


بحث رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود مع السفير التركي لدى المملكة مراد كراكوز العلاقات القائمة بين البلدين، خصوصا البرلمانية منها.

 وعرض السعود، خلال لقائه كراكوز بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء، لأهم المهمام والواجبات التي تضطلع بها لجنة فلسطين، والتي تبذل الكثير من الجهود تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها قضية مركزية للأردن والعالم العربي والإسلامي. من جهته، ثمن كراكوز الجهود التي يبذلها الأردن للحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين، مؤكدا ان الرعاية الأردنية لهذه المقدسات تلقى الاحترام والتقدير من العالم أجمع.

وأكد أهمية توطيد علاقات الصداقة بين البلدين في مختلف المجالات، وخصوصاً البرلمانية منها، مشيراً إلى أن تعزيز العلاقات بين برلماني البلدين يتطلب إنشاء جسور من التواصل الدائم بهدف تقريب وجهات النظر تجاه القضايا ذات الشأن المشترك.