جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمر أعلى "صامت": تعديل حكومي يومي ل"المُقصّرين"
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

أمر أعلى "صامت": تعديل حكومي يومي ل"المُقصّرين"

جفرا نيوز - خاص 
أبلغت مرجعية عليا رئيس الوزراء هاني الملقي على متن طائرة ملكية في الأجواء خلال الرحلة من السعودية إلى عمّان أن التعديل الوزاري لا ينبغي له أن يأخذ جلبة واستعداد وتحضيرات من الآن فصاعدا، وأنه لن يكون مشكلة في إعلان تعديل وزاري يومي كلما دفعت الحاجة إليه، لإخراج "وزراء مُقصّرين" واستقدام وزراء يريدون الخدمة العامة.
وبحسب مصادر فإن التعديل الوزاري من الآن فصاعدا لن يكون سياسياً، وانما سيتكرر باستمرار فور اكتشاف تقصير أي وزير، مع إشارة حازمة بضرورة اختيار وزراء يعرفون مهامهم جيدا بعيدا عن قاعدة "المعارف والحظوظ والمحاصصة" المناطقية والقبلية.
 
 
 
< script> window.speakol_pid = 886