جفرا نيوز : أخبار الأردن | يا شاعر الشعب قد جانبك الصواب
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

يا شاعر الشعب قد جانبك الصواب


جفرا نيوز- خاص
اثار موضوع انهاء عمل نجل الشاعر الكبير من رئاسة الوزراء ردود الفعل الغاضبة ليس على الحكومة انما على الشاعر نفسه على خلفية رسالته التي حملت صفة "عاجل جدا" الى رئيس الوزراء يعبر خلالها عن غضبه لانهاء عمل نجله المستشار والذي يقال انه لايستشار حسب ماورد في ردود الفعل في مواقع التواصل الالكتروني  والتي اكدها الصحفي في يومية الراي الزميل صلاح العبادي عندما نشر على صفحته ما مضمونه ان السيارة ذات النمرة الحمراء التي تحمل الرقم "148" دوماً تصطف اما المنزل ولا تتحرك ابدا
في غضون ذلك فان القضية يجب الا تاخد الجانب الشخصي من الشاعر الكبير والذي نذر نفسه لبث هموم الشعب فكيف الامر اذا تعلق بنجله المستشار في رئاسة الحكومة والذ تنقل في كبرى المناصب الدبلوماسية والرسمية فقط لكونه نجل الشاعر الكبير ورغم ذلك ما تم تداوله ان المستشار لا يلتزم باي دوام رسمي وانه يتنقل لاعمال خاصة به بين عمان ولندن!!!
يا شاعر الشعب .. كم نتمنى ان تعود وتنتصر للشعب.. لا لقضية شخصية لا ترتكن الى ادنى درجات المنطق والشفافية والعدل والحق ايضا ولكم منا كل محبة واحترام..