جفرا نيوز : أخبار الأردن | يا شاعر الشعب قد جانبك الصواب
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

يا شاعر الشعب قد جانبك الصواب


جفرا نيوز- خاص
اثار موضوع انهاء عمل نجل الشاعر الكبير من رئاسة الوزراء ردود الفعل الغاضبة ليس على الحكومة انما على الشاعر نفسه على خلفية رسالته التي حملت صفة "عاجل جدا" الى رئيس الوزراء يعبر خلالها عن غضبه لانهاء عمل نجله المستشار والذي يقال انه لايستشار حسب ماورد في ردود الفعل في مواقع التواصل الالكتروني  والتي اكدها الصحفي في يومية الراي الزميل صلاح العبادي عندما نشر على صفحته ما مضمونه ان السيارة ذات النمرة الحمراء التي تحمل الرقم "148" دوماً تصطف اما المنزل ولا تتحرك ابدا
في غضون ذلك فان القضية يجب الا تاخد الجانب الشخصي من الشاعر الكبير والذي نذر نفسه لبث هموم الشعب فكيف الامر اذا تعلق بنجله المستشار في رئاسة الحكومة والذ تنقل في كبرى المناصب الدبلوماسية والرسمية فقط لكونه نجل الشاعر الكبير ورغم ذلك ما تم تداوله ان المستشار لا يلتزم باي دوام رسمي وانه يتنقل لاعمال خاصة به بين عمان ولندن!!!
يا شاعر الشعب .. كم نتمنى ان تعود وتنتصر للشعب.. لا لقضية شخصية لا ترتكن الى ادنى درجات المنطق والشفافية والعدل والحق ايضا ولكم منا كل محبة واحترام..