جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشريف: ابرز انجاز لي هو حرمان نجل الشاعر من وظيفته
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

الشريف: ابرز انجاز لي هو حرمان نجل الشاعر من وظيفته

جفرا نيوز- اعتبر وزير الاعلام الاسبق الدكتور نبيل الشريف في منشور على صفحته الشخصية بان ابرز انجاز قام به هو حرمان نجل الشاعر من وظيفته.
وتاليا ما كتب:

#شهادة_للتاريخ 
في عام 2009 ارسل لي "الشاعر الكبير "قصيدة هجاء عبر الفاكس الرسمي اثناء عملي الوزاري لانني نفذت قرار الحكومة وقتها باغلاق المكتب الخارجي الذي كان يديره نجله ضبطا للنفقات. 
القصيدة كانت من صفحة واحدة وهي محفوظة لدي وملخصها ان انجازي الوحيد في الاعلام هو حرمان نجله من الوظيفة !!!
مجرد صفحة موثقة من دفتر المذكرات حان وقتها.