جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشريف: ابرز انجاز لي هو حرمان نجل الشاعر من وظيفته
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

الشريف: ابرز انجاز لي هو حرمان نجل الشاعر من وظيفته

جفرا نيوز- اعتبر وزير الاعلام الاسبق الدكتور نبيل الشريف في منشور على صفحته الشخصية بان ابرز انجاز قام به هو حرمان نجل الشاعر من وظيفته.
وتاليا ما كتب:

#شهادة_للتاريخ 
في عام 2009 ارسل لي "الشاعر الكبير "قصيدة هجاء عبر الفاكس الرسمي اثناء عملي الوزاري لانني نفذت قرار الحكومة وقتها باغلاق المكتب الخارجي الذي كان يديره نجله ضبطا للنفقات. 
القصيدة كانت من صفحة واحدة وهي محفوظة لدي وملخصها ان انجازي الوحيد في الاعلام هو حرمان نجله من الوظيفة !!!
مجرد صفحة موثقة من دفتر المذكرات حان وقتها.