جفرا نيوز : أخبار الأردن | "سنحيا كراما" تقيم كرنفال كسوة العيد
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

"سنحيا كراما" تقيم كرنفال كسوة العيد

جفرا نيوز -عبدالسلام غضيه

 قامت جمعية سنحيا كراما الخيرية بالتعاون مع شركة النبلاء الدولية بإقامة مهرجان كسوة العيد لـ100 يتيم اجتمعوا من عدة مناطق في المملكة، وهو أحد مشاريع حملة رمضان الخير 2017 في الجمعية، والذي أقيم مساء الخميس في العاصمة عمان.

وشمل المهرجان اختيار الأطفال كسوة العيد بمساعدة المتطوعين، إضافة إلى ألعاب ترفيهية وكشفية، وتشارك جميع الحضور من متطوعين وأيتام وضيوف وجبة الإفطار الرمضاني.

وعبر السيد عمر عايش -مدير شركة النبلاء- عن سعادته الغامرة بمشاركته الأطفال اختيار كسوة العيد رفقة طاقم عمل ومتطوعي الجمعية، وحضور عدد من موظفي الشركة الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الأطفال.

وأضاف عايش: "السعادة والابتسامة تنتقل بالعدوى بين الحضور من الأطفال إلى المتطوعين وبالعكس"، وتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من أنجح هذه الفعالية المميزة.

يُذكر أن شركة النبلاء تعتبر من الشركاء الاستراتيجيين والداعمين باستمرار لمشاريع "سنحيا كراما" وعملها الدائم على مدار العام، وتأتي هذه الشراكة بتبني عدد من الفئات المستهدفة من مشاريع الجمعية من طلبة علم ودعم أصحاب الديون وغيرها من المشاريع التي تشرف عليها "سنحيا كراما".

تعتبر جمعية سنحيا كراما الخيرية جمعية مرخصة من وزارة التنمية الاجتماعية، تشرف على عدد من المشاريع الخيرية والتنموية المستدامة، والتي تستهدف عدد كبير من المحتاجين وطلبة العلم وغيرهم. http://sanahyakeram.com/
 
< script> window.speakol_pid = 886