جفرا نيوز : أخبار الأردن | "سنحيا كراما" تقيم كرنفال كسوة العيد
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

"سنحيا كراما" تقيم كرنفال كسوة العيد

جفرا نيوز -عبدالسلام غضيه

 قامت جمعية سنحيا كراما الخيرية بالتعاون مع شركة النبلاء الدولية بإقامة مهرجان كسوة العيد لـ100 يتيم اجتمعوا من عدة مناطق في المملكة، وهو أحد مشاريع حملة رمضان الخير 2017 في الجمعية، والذي أقيم مساء الخميس في العاصمة عمان.

وشمل المهرجان اختيار الأطفال كسوة العيد بمساعدة المتطوعين، إضافة إلى ألعاب ترفيهية وكشفية، وتشارك جميع الحضور من متطوعين وأيتام وضيوف وجبة الإفطار الرمضاني.

وعبر السيد عمر عايش -مدير شركة النبلاء- عن سعادته الغامرة بمشاركته الأطفال اختيار كسوة العيد رفقة طاقم عمل ومتطوعي الجمعية، وحضور عدد من موظفي الشركة الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الأطفال.

وأضاف عايش: "السعادة والابتسامة تنتقل بالعدوى بين الحضور من الأطفال إلى المتطوعين وبالعكس"، وتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من أنجح هذه الفعالية المميزة.

يُذكر أن شركة النبلاء تعتبر من الشركاء الاستراتيجيين والداعمين باستمرار لمشاريع "سنحيا كراما" وعملها الدائم على مدار العام، وتأتي هذه الشراكة بتبني عدد من الفئات المستهدفة من مشاريع الجمعية من طلبة علم ودعم أصحاب الديون وغيرها من المشاريع التي تشرف عليها "سنحيا كراما".

تعتبر جمعية سنحيا كراما الخيرية جمعية مرخصة من وزارة التنمية الاجتماعية، تشرف على عدد من المشاريع الخيرية والتنموية المستدامة، والتي تستهدف عدد كبير من المحتاجين وطلبة العلم وغيرهم. http://sanahyakeram.com/