جفرا نيوز : أخبار الأردن | 6 نصائح للتعامل مع البشرة الدهنية
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

6 نصائح للتعامل مع البشرة الدهنية


 هناك أنواع مختلفة من البشرة منها (الدهنية، المختلطة، الجافة)، وتعتبر البشرة الدهنية من أصعب أنواع البشرة، حيث إنها تتعرض لكثير من المشاكل مثل الحبوب والبثور والبقع بسبب الدهون والأتربة التى تتعرض لها، وقد تكون بعض الكريمات والعلاجات غير مفيدة فى هذه الحالة، لذلك ذكر موقع stylecraze بعض العلاجات المنزلية التى تعمل على حماية ونظافة البشرة الدهنية وهى.


1: غسل الوجه بالماء البارد 7 إلى 8 مرات فى اليوم، مع شراء منظف خاص للبشرة الدهنية، ويجب الحرص على اختيار المنتجات التى تحتوى على مكونات طبيعية.

2: إضافة القليل من الملح إلى الماء عند غسل الوجه، حيث إنه يمتص الزيوت الزائدة.

3: بعد غسل الوجه يجب تجفيفه بقطعة قماش قطنية، حتى لا تؤذى البشرة.

4: استخدام ماسك الخيار والعسل، وماسك بياض البيض، وماسك الحليب، على البشرة مرتين فى الأسبوع حتى يعمل على تنظيف البشرة وترطيبها.

5: يمكن مرطبات خاصة للبشرة الدهنية حتى لا تتعرض للجفاف والشقوق.

6: ماسك الدقيق مع الكركم والزعفران والحليب، يمكن استخدامه على الوجه لمدة ثلث ساعة مرة فى الأسبوع، حيث إنه يعمل على تنظيف ونضارة البشرة.

 
< script> window.speakol_pid = 886