جفرا نيوز : أخبار الأردن | 6 نصائح للتعامل مع البشرة الدهنية
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

6 نصائح للتعامل مع البشرة الدهنية


 هناك أنواع مختلفة من البشرة منها (الدهنية، المختلطة، الجافة)، وتعتبر البشرة الدهنية من أصعب أنواع البشرة، حيث إنها تتعرض لكثير من المشاكل مثل الحبوب والبثور والبقع بسبب الدهون والأتربة التى تتعرض لها، وقد تكون بعض الكريمات والعلاجات غير مفيدة فى هذه الحالة، لذلك ذكر موقع stylecraze بعض العلاجات المنزلية التى تعمل على حماية ونظافة البشرة الدهنية وهى.


1: غسل الوجه بالماء البارد 7 إلى 8 مرات فى اليوم، مع شراء منظف خاص للبشرة الدهنية، ويجب الحرص على اختيار المنتجات التى تحتوى على مكونات طبيعية.

2: إضافة القليل من الملح إلى الماء عند غسل الوجه، حيث إنه يمتص الزيوت الزائدة.

3: بعد غسل الوجه يجب تجفيفه بقطعة قماش قطنية، حتى لا تؤذى البشرة.

4: استخدام ماسك الخيار والعسل، وماسك بياض البيض، وماسك الحليب، على البشرة مرتين فى الأسبوع حتى يعمل على تنظيف البشرة وترطيبها.

5: يمكن مرطبات خاصة للبشرة الدهنية حتى لا تتعرض للجفاف والشقوق.

6: ماسك الدقيق مع الكركم والزعفران والحليب، يمكن استخدامه على الوجه لمدة ثلث ساعة مرة فى الأسبوع، حيث إنه يعمل على تنظيف ونضارة البشرة.