جفرا نيوز : أخبار الأردن | 6 نصائح للتعامل مع البشرة الدهنية
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عاجل
 

6 نصائح للتعامل مع البشرة الدهنية


 هناك أنواع مختلفة من البشرة منها (الدهنية، المختلطة، الجافة)، وتعتبر البشرة الدهنية من أصعب أنواع البشرة، حيث إنها تتعرض لكثير من المشاكل مثل الحبوب والبثور والبقع بسبب الدهون والأتربة التى تتعرض لها، وقد تكون بعض الكريمات والعلاجات غير مفيدة فى هذه الحالة، لذلك ذكر موقع stylecraze بعض العلاجات المنزلية التى تعمل على حماية ونظافة البشرة الدهنية وهى.


1: غسل الوجه بالماء البارد 7 إلى 8 مرات فى اليوم، مع شراء منظف خاص للبشرة الدهنية، ويجب الحرص على اختيار المنتجات التى تحتوى على مكونات طبيعية.

2: إضافة القليل من الملح إلى الماء عند غسل الوجه، حيث إنه يمتص الزيوت الزائدة.

3: بعد غسل الوجه يجب تجفيفه بقطعة قماش قطنية، حتى لا تؤذى البشرة.

4: استخدام ماسك الخيار والعسل، وماسك بياض البيض، وماسك الحليب، على البشرة مرتين فى الأسبوع حتى يعمل على تنظيف البشرة وترطيبها.

5: يمكن مرطبات خاصة للبشرة الدهنية حتى لا تتعرض للجفاف والشقوق.

6: ماسك الدقيق مع الكركم والزعفران والحليب، يمكن استخدامه على الوجه لمدة ثلث ساعة مرة فى الأسبوع، حيث إنه يعمل على تنظيف ونضارة البشرة.