جفرا نيوز : أخبار الأردن | لوجه مشرق وجميل.. طبّقي قناع البقدونس!
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

لوجه مشرق وجميل.. طبّقي قناع البقدونس!


 تتعدد أسباب ظهور الكلف على بشرة المرأة والنتيجة واحدة، إطلالة غير مكتملة في رمضان وبشرة تجتاحها التصبغات المقلقة. لذلك، وقبل اللجوء الى الإستعانة بالكريمات والأدوية الكيميائية لا بدّ أن تكتشفي فوائد أوراق البقدونس وقدرتها على التخلص من الكلف في وقت قصير.

أسباب ظهور الكلف

يظهر الكلف في معظم الأحيان بسبب التعرض لأشعة الشمس لساعات طويلة أو بسبب عدم تطبيق واقي الشمس.

يسبب الحمل في ظهور الكلف على بشرة المرأة وذلك بسبب زيادة إفرازات الهرمون في جسمها. أحياناً تكون الأسباب نفسية بإمتياز، لاسيما عندما يتعلّق الأمر بشعور التوتر والقلق الدائم.

يُعتبر البقدونس من أقدم وأهم المكونات الطّبيعية التي تعالج الكلف وتبيض البشرة لتمنح المرأة نتائج فعالة في وقت قصير، أما طريقة الإستعانة به فتقوم على الخطوات التالية:

ضعي باقة من البقدونس واغليها في نصف ليتر من المياه لمدة 15 دقيقة.

قومي بتصفية مياه البقدونس واتركيها حتى تصبح باردة.

أضيفي نصف ملعقة من الحامض على التركيبة واخلطي المزيج جيداً.

استعيني بمنشفة من القطن واغمريها بمياه البقدونس قبل وضعها على البشرة لـ 30 دقيقة على الأقل.

احرصي على تنظيف بشرة وجهك وتقشيرها قبل اعتماد قناع البقدونس. يمكنك اعتماد هذه الخلطة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع شرط ترطيب البشرة جيداً واعتماد واقي الشمس بعد إزالتها.

يُذكر أن قناع البقدونس هذا لا يكتفي فقط بالتخلص من الكلف والتصبغات الجلدية إنما يعمل أيضاً على تبييض البشرة وتنقيتها وتطهير أعماقها، لذلك يعتبر مثالياً للتخلص من الرّؤوس السوداء ومن الإفرازات الدهنية الكثيفة.