جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب زيادين لجفرا نيوز : الاردن وطن و ليس مزرعة !!
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

النائب زيادين لجفرا نيوز : الاردن وطن و ليس مزرعة !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في تصريح جريء ، قال النائب قيس زيادين و تعليقا على على رسالة الوزير الشاعر حيدر محمود الى رئيس الوزراء ان الاردن وطن و ليس مزرعه، مؤكدا ان علينا جميعا و معا العمل نحو تعزيز سيادة القانون و تكافؤ الفرص و المساواة بين الجميع التي هي من اسس الدولة المدنية.

و اضاف زيادين بحديثه لجفرا نيوز:  الى متى سيبقى ابن الحراث حراث و ابن الوزير وزير معلقا ان احد اهم اسباب هذا الوضع السائد هو الفرق الشاسع بين المدارس الخاصة - التي يرتادها في معظم الاحيان ابناء الذوات و ميسورين الحال و التي في الاغلب تتبنى مناهج عالمية- و بين المدارس الحكومية. 

و اكد في سياق حديثه ان من يمتلك فرصة الدراسة في المدارس المرموقة يمتلك فرص اكبر لاستكمال دراسته و ايضا في سوق العمل مما يضع باقي الطلاب الذين لا يمتلكون القدرة او الفرصة المتوفرة لاقرانهم في المدارس الخاصة بموقع اضعف من حيث فرص استكمال دراستهم او المنافسة في سوق العمل مطالبا بتقليص هذه الفجوة على الاقل كونها من اساسيات مبادىء المساواة و العدالة الاجتماعية.

و شدد على اهمية العمل العام و التطوعي قائلا "طالما المجتمع بخير نحن بخير" مثمنا جميع المبادرات التي تقام في شهر رمضان المبارك، شهر الخير و الرحمة.