جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب زيادين لجفرا نيوز : الاردن وطن و ليس مزرعة !!
شريط الأخبار
41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين
عاجل
 

النائب زيادين لجفرا نيوز : الاردن وطن و ليس مزرعة !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في تصريح جريء ، قال النائب قيس زيادين و تعليقا على على رسالة الوزير الشاعر حيدر محمود الى رئيس الوزراء ان الاردن وطن و ليس مزرعه، مؤكدا ان علينا جميعا و معا العمل نحو تعزيز سيادة القانون و تكافؤ الفرص و المساواة بين الجميع التي هي من اسس الدولة المدنية.

و اضاف زيادين بحديثه لجفرا نيوز:  الى متى سيبقى ابن الحراث حراث و ابن الوزير وزير معلقا ان احد اهم اسباب هذا الوضع السائد هو الفرق الشاسع بين المدارس الخاصة - التي يرتادها في معظم الاحيان ابناء الذوات و ميسورين الحال و التي في الاغلب تتبنى مناهج عالمية- و بين المدارس الحكومية. 

و اكد في سياق حديثه ان من يمتلك فرصة الدراسة في المدارس المرموقة يمتلك فرص اكبر لاستكمال دراسته و ايضا في سوق العمل مما يضع باقي الطلاب الذين لا يمتلكون القدرة او الفرصة المتوفرة لاقرانهم في المدارس الخاصة بموقع اضعف من حيث فرص استكمال دراستهم او المنافسة في سوق العمل مطالبا بتقليص هذه الفجوة على الاقل كونها من اساسيات مبادىء المساواة و العدالة الاجتماعية.

و شدد على اهمية العمل العام و التطوعي قائلا "طالما المجتمع بخير نحن بخير" مثمنا جميع المبادرات التي تقام في شهر رمضان المبارك، شهر الخير و الرحمة.