شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

النائب زيادين لجفرا نيوز : الاردن وطن و ليس مزرعة !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في تصريح جريء ، قال النائب قيس زيادين و تعليقا على على رسالة الوزير الشاعر حيدر محمود الى رئيس الوزراء ان الاردن وطن و ليس مزرعه، مؤكدا ان علينا جميعا و معا العمل نحو تعزيز سيادة القانون و تكافؤ الفرص و المساواة بين الجميع التي هي من اسس الدولة المدنية.

و اضاف زيادين بحديثه لجفرا نيوز:  الى متى سيبقى ابن الحراث حراث و ابن الوزير وزير معلقا ان احد اهم اسباب هذا الوضع السائد هو الفرق الشاسع بين المدارس الخاصة - التي يرتادها في معظم الاحيان ابناء الذوات و ميسورين الحال و التي في الاغلب تتبنى مناهج عالمية- و بين المدارس الحكومية. 

و اكد في سياق حديثه ان من يمتلك فرصة الدراسة في المدارس المرموقة يمتلك فرص اكبر لاستكمال دراسته و ايضا في سوق العمل مما يضع باقي الطلاب الذين لا يمتلكون القدرة او الفرصة المتوفرة لاقرانهم في المدارس الخاصة بموقع اضعف من حيث فرص استكمال دراستهم او المنافسة في سوق العمل مطالبا بتقليص هذه الفجوة على الاقل كونها من اساسيات مبادىء المساواة و العدالة الاجتماعية.

و شدد على اهمية العمل العام و التطوعي قائلا "طالما المجتمع بخير نحن بخير" مثمنا جميع المبادرات التي تقام في شهر رمضان المبارك، شهر الخير و الرحمة.