جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب زيادين لجفرا نيوز : الاردن وطن و ليس مزرعة !!
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

النائب زيادين لجفرا نيوز : الاردن وطن و ليس مزرعة !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في تصريح جريء ، قال النائب قيس زيادين و تعليقا على على رسالة الوزير الشاعر حيدر محمود الى رئيس الوزراء ان الاردن وطن و ليس مزرعه، مؤكدا ان علينا جميعا و معا العمل نحو تعزيز سيادة القانون و تكافؤ الفرص و المساواة بين الجميع التي هي من اسس الدولة المدنية.

و اضاف زيادين بحديثه لجفرا نيوز:  الى متى سيبقى ابن الحراث حراث و ابن الوزير وزير معلقا ان احد اهم اسباب هذا الوضع السائد هو الفرق الشاسع بين المدارس الخاصة - التي يرتادها في معظم الاحيان ابناء الذوات و ميسورين الحال و التي في الاغلب تتبنى مناهج عالمية- و بين المدارس الحكومية. 

و اكد في سياق حديثه ان من يمتلك فرصة الدراسة في المدارس المرموقة يمتلك فرص اكبر لاستكمال دراسته و ايضا في سوق العمل مما يضع باقي الطلاب الذين لا يمتلكون القدرة او الفرصة المتوفرة لاقرانهم في المدارس الخاصة بموقع اضعف من حيث فرص استكمال دراستهم او المنافسة في سوق العمل مطالبا بتقليص هذه الفجوة على الاقل كونها من اساسيات مبادىء المساواة و العدالة الاجتماعية.

و شدد على اهمية العمل العام و التطوعي قائلا "طالما المجتمع بخير نحن بخير" مثمنا جميع المبادرات التي تقام في شهر رمضان المبارك، شهر الخير و الرحمة.