جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب زيادين لجفرا نيوز : الاردن وطن و ليس مزرعة !!
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

النائب زيادين لجفرا نيوز : الاردن وطن و ليس مزرعة !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في تصريح جريء ، قال النائب قيس زيادين و تعليقا على على رسالة الوزير الشاعر حيدر محمود الى رئيس الوزراء ان الاردن وطن و ليس مزرعه، مؤكدا ان علينا جميعا و معا العمل نحو تعزيز سيادة القانون و تكافؤ الفرص و المساواة بين الجميع التي هي من اسس الدولة المدنية.

و اضاف زيادين بحديثه لجفرا نيوز:  الى متى سيبقى ابن الحراث حراث و ابن الوزير وزير معلقا ان احد اهم اسباب هذا الوضع السائد هو الفرق الشاسع بين المدارس الخاصة - التي يرتادها في معظم الاحيان ابناء الذوات و ميسورين الحال و التي في الاغلب تتبنى مناهج عالمية- و بين المدارس الحكومية. 

و اكد في سياق حديثه ان من يمتلك فرصة الدراسة في المدارس المرموقة يمتلك فرص اكبر لاستكمال دراسته و ايضا في سوق العمل مما يضع باقي الطلاب الذين لا يمتلكون القدرة او الفرصة المتوفرة لاقرانهم في المدارس الخاصة بموقع اضعف من حيث فرص استكمال دراستهم او المنافسة في سوق العمل مطالبا بتقليص هذه الفجوة على الاقل كونها من اساسيات مبادىء المساواة و العدالة الاجتماعية.

و شدد على اهمية العمل العام و التطوعي قائلا "طالما المجتمع بخير نحن بخير" مثمنا جميع المبادرات التي تقام في شهر رمضان المبارك، شهر الخير و الرحمة.