جفرا نيوز : أخبار الأردن | صداح الحباشنة : الفساد في الأردن يقارع نفسه !!
شريط الأخبار
مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة اطلاق طائرة بدون طيار لمراقبة الغابات في جرش وعجلون العشرات من العمال البنغال يهاجمون مبنى الدفاع المدني في مدينة الحسن الصناعية الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم هكذا هنأت الملكة رانيا ولي العهد بعيد ميلاده الزراعة للمواطنين: لا ترموا أعقاب السجائر في الاحراش وأماكن التنزه وفاة و30 إصابة بانفجار بويلر بمصنع ألبسة في إربد تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي مجددا..تحذيرات من التعرض لاشعة الشمس
عاجل
 

صداح الحباشنة : الفساد في الأردن يقارع نفسه !!

جفرا نيوز

في رده على رسالة الشاعر العين حيدر محمود والتي قام بارسالها لرئيس الوزراء هاني الملقي وصف النائب د.صداح الحباشنة الامر بان الفساد في الأردن يقارع نفسه !!

واضاف مخاطبا محمود : من الأفضل لك ان تلتزم الصمت وان لا تشكوا من اقالة ابنك في العلن فكل الشعب الأردني ذاق الأمرين منك ومن الملقي ومن تنفيعات ابناءكم.

و كتب الحباشنة على صفحته على موقع الفيس بوك جاء فيه ما يلي :


لقد قام الشاعر الأردني الكبير وزير الثقافة الأسبق والعين الحالي حيدر محمود بتوجيه رسالة عتب الى رئيس الوزراء الملقي بعد أن قام بأقالة نجله الذي كان يشغل مستشارا في رئاسة الوزراء.

كماقام الشاعر الكبير حيدر محمود بتوجيه انتقادا للملقي بعد ان قام الملقي بترفيع ابنه فوزي الملقي في الملكية.، وقد شعرت وانا اقرأ رسالة الشاعر الكبير وكأنه في الأردن لا يوجد إلا هم وابناءهم وباقي الشعب الأردني لا يملك أدنى حقوق المواطنة.

فأنت يا شاعر الأردن الكبير اين انت من قضايا الوطن والمواطن ، فكان أملي بأن تدافع عن حقوق المواطن الأردني الذي عانى وما زال يعاني من سياسات الحكومة الجائرة التي سحقت وانهكت معيشته.

لا أن تدافع عن موقع ابنك والتنفيعات التي كسبتها خلال توليك مختلف المواقع في الدولة الأردنية ، فأنت والملقي تتشابهون فهو قام بترفيع ابنه وانت تدافع عن موقع ابنك الذي كان يأخذ راتب كبير دون اي وجه حق

ويبقى السؤال المهم اين المواطن الأردني البسيط المحروم من أدنى حقوق المواطنة وخاصة حق العمل. فحوالي40% من الشعب الأردني يعانون من البطالة وانت والملقي تتصارعون من اجل تنفيعات ابنائكم.

فكان من الأفضل لك ان تلتزم الصمت وان لا تشكوا من اقالة ابنك في العلن فكل الشعب الأردني ذاق الأمرين منك ومن الملقي ومن تنفيعات ابنائكم.