شريط الأخبار
حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو
عاجل
 

صداح الحباشنة : الفساد في الأردن يقارع نفسه !!

جفرا نيوز

في رده على رسالة الشاعر العين حيدر محمود والتي قام بارسالها لرئيس الوزراء هاني الملقي وصف النائب د.صداح الحباشنة الامر بان الفساد في الأردن يقارع نفسه !!

واضاف مخاطبا محمود : من الأفضل لك ان تلتزم الصمت وان لا تشكوا من اقالة ابنك في العلن فكل الشعب الأردني ذاق الأمرين منك ومن الملقي ومن تنفيعات ابناءكم.

و كتب الحباشنة على صفحته على موقع الفيس بوك جاء فيه ما يلي :


لقد قام الشاعر الأردني الكبير وزير الثقافة الأسبق والعين الحالي حيدر محمود بتوجيه رسالة عتب الى رئيس الوزراء الملقي بعد أن قام بأقالة نجله الذي كان يشغل مستشارا في رئاسة الوزراء.

كماقام الشاعر الكبير حيدر محمود بتوجيه انتقادا للملقي بعد ان قام الملقي بترفيع ابنه فوزي الملقي في الملكية.، وقد شعرت وانا اقرأ رسالة الشاعر الكبير وكأنه في الأردن لا يوجد إلا هم وابناءهم وباقي الشعب الأردني لا يملك أدنى حقوق المواطنة.

فأنت يا شاعر الأردن الكبير اين انت من قضايا الوطن والمواطن ، فكان أملي بأن تدافع عن حقوق المواطن الأردني الذي عانى وما زال يعاني من سياسات الحكومة الجائرة التي سحقت وانهكت معيشته.

لا أن تدافع عن موقع ابنك والتنفيعات التي كسبتها خلال توليك مختلف المواقع في الدولة الأردنية ، فأنت والملقي تتشابهون فهو قام بترفيع ابنه وانت تدافع عن موقع ابنك الذي كان يأخذ راتب كبير دون اي وجه حق

ويبقى السؤال المهم اين المواطن الأردني البسيط المحروم من أدنى حقوق المواطنة وخاصة حق العمل. فحوالي40% من الشعب الأردني يعانون من البطالة وانت والملقي تتصارعون من اجل تنفيعات ابنائكم.

فكان من الأفضل لك ان تلتزم الصمت وان لا تشكوا من اقالة ابنك في العلن فكل الشعب الأردني ذاق الأمرين منك ومن الملقي ومن تنفيعات ابنائكم.