جفرا نيوز : أخبار الأردن | صداح الحباشنة : الفساد في الأردن يقارع نفسه !!
شريط الأخبار
قاضي تنفيذ يحول كمبيالات لطالبي الحجز على أموال غائبين للادعاء العام مباني مستقلة لـ مجالس المحافظات توقع تساقط الثلوج فوق 1000 متر منتصف الليل رئيس الديوان في منزل النائب القيسي الأونروا: أبواب المدارس ستبقى مفتوحة للتعليم ضبط حفارة مخالفة و3 متورطين إربد: توقيف 6 أشخاص يشتبه بمشاركتهم بأعمال شغب بالمجمع الشمالي رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من السبت أكبر طائرة مروحية في العالم تصل سلاح الجو الملكي تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها الملك يؤكد على الحكومة بالإصلاح للقطاع العام إجرائات أمنية جديدة على كل أردني يسافر الى أمريكا تطبيق الضريبة الجديدة على الأدوية الاحد المقبل القبض على سارق مركبات مجلس الوزراء يوافق على إنشاء أول وقف للتعليم كشف أسباب حادث الهاشمية بلدية السلط الكبرى تعلن حالة الطوارئ اعتبارا من يوم غدا الخميس تحديث مستمر للمنخفض القطبي القادم على المملكة (تفاصيل) أمانة عمان تعلن حالة الطوارىء القصوى استعدادا للمنخفض الجوي تحذيرات للمنخفض
عاجل
 

صداح الحباشنة : الفساد في الأردن يقارع نفسه !!

جفرا نيوز

في رده على رسالة الشاعر العين حيدر محمود والتي قام بارسالها لرئيس الوزراء هاني الملقي وصف النائب د.صداح الحباشنة الامر بان الفساد في الأردن يقارع نفسه !!

واضاف مخاطبا محمود : من الأفضل لك ان تلتزم الصمت وان لا تشكوا من اقالة ابنك في العلن فكل الشعب الأردني ذاق الأمرين منك ومن الملقي ومن تنفيعات ابناءكم.

و كتب الحباشنة على صفحته على موقع الفيس بوك جاء فيه ما يلي :


لقد قام الشاعر الأردني الكبير وزير الثقافة الأسبق والعين الحالي حيدر محمود بتوجيه رسالة عتب الى رئيس الوزراء الملقي بعد أن قام بأقالة نجله الذي كان يشغل مستشارا في رئاسة الوزراء.

كماقام الشاعر الكبير حيدر محمود بتوجيه انتقادا للملقي بعد ان قام الملقي بترفيع ابنه فوزي الملقي في الملكية.، وقد شعرت وانا اقرأ رسالة الشاعر الكبير وكأنه في الأردن لا يوجد إلا هم وابناءهم وباقي الشعب الأردني لا يملك أدنى حقوق المواطنة.

فأنت يا شاعر الأردن الكبير اين انت من قضايا الوطن والمواطن ، فكان أملي بأن تدافع عن حقوق المواطن الأردني الذي عانى وما زال يعاني من سياسات الحكومة الجائرة التي سحقت وانهكت معيشته.

لا أن تدافع عن موقع ابنك والتنفيعات التي كسبتها خلال توليك مختلف المواقع في الدولة الأردنية ، فأنت والملقي تتشابهون فهو قام بترفيع ابنه وانت تدافع عن موقع ابنك الذي كان يأخذ راتب كبير دون اي وجه حق

ويبقى السؤال المهم اين المواطن الأردني البسيط المحروم من أدنى حقوق المواطنة وخاصة حق العمل. فحوالي40% من الشعب الأردني يعانون من البطالة وانت والملقي تتصارعون من اجل تنفيعات ابنائكم.

فكان من الأفضل لك ان تلتزم الصمت وان لا تشكوا من اقالة ابنك في العلن فكل الشعب الأردني ذاق الأمرين منك ومن الملقي ومن تنفيعات ابنائكم.