جفرا نيوز : أخبار الأردن | صداح الحباشنة : الفساد في الأردن يقارع نفسه !!
شريط الأخبار
تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط
عاجل
 

صداح الحباشنة : الفساد في الأردن يقارع نفسه !!

جفرا نيوز

في رده على رسالة الشاعر العين حيدر محمود والتي قام بارسالها لرئيس الوزراء هاني الملقي وصف النائب د.صداح الحباشنة الامر بان الفساد في الأردن يقارع نفسه !!

واضاف مخاطبا محمود : من الأفضل لك ان تلتزم الصمت وان لا تشكوا من اقالة ابنك في العلن فكل الشعب الأردني ذاق الأمرين منك ومن الملقي ومن تنفيعات ابناءكم.

و كتب الحباشنة على صفحته على موقع الفيس بوك جاء فيه ما يلي :


لقد قام الشاعر الأردني الكبير وزير الثقافة الأسبق والعين الحالي حيدر محمود بتوجيه رسالة عتب الى رئيس الوزراء الملقي بعد أن قام بأقالة نجله الذي كان يشغل مستشارا في رئاسة الوزراء.

كماقام الشاعر الكبير حيدر محمود بتوجيه انتقادا للملقي بعد ان قام الملقي بترفيع ابنه فوزي الملقي في الملكية.، وقد شعرت وانا اقرأ رسالة الشاعر الكبير وكأنه في الأردن لا يوجد إلا هم وابناءهم وباقي الشعب الأردني لا يملك أدنى حقوق المواطنة.

فأنت يا شاعر الأردن الكبير اين انت من قضايا الوطن والمواطن ، فكان أملي بأن تدافع عن حقوق المواطن الأردني الذي عانى وما زال يعاني من سياسات الحكومة الجائرة التي سحقت وانهكت معيشته.

لا أن تدافع عن موقع ابنك والتنفيعات التي كسبتها خلال توليك مختلف المواقع في الدولة الأردنية ، فأنت والملقي تتشابهون فهو قام بترفيع ابنه وانت تدافع عن موقع ابنك الذي كان يأخذ راتب كبير دون اي وجه حق

ويبقى السؤال المهم اين المواطن الأردني البسيط المحروم من أدنى حقوق المواطنة وخاصة حق العمل. فحوالي40% من الشعب الأردني يعانون من البطالة وانت والملقي تتصارعون من اجل تنفيعات ابنائكم.

فكان من الأفضل لك ان تلتزم الصمت وان لا تشكوا من اقالة ابنك في العلن فكل الشعب الأردني ذاق الأمرين منك ومن الملقي ومن تنفيعات ابنائكم.