جفرا نيوز : أخبار الأردن | صداح الحباشنة : الفساد في الأردن يقارع نفسه !!
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

صداح الحباشنة : الفساد في الأردن يقارع نفسه !!

جفرا نيوز

في رده على رسالة الشاعر العين حيدر محمود والتي قام بارسالها لرئيس الوزراء هاني الملقي وصف النائب د.صداح الحباشنة الامر بان الفساد في الأردن يقارع نفسه !!

واضاف مخاطبا محمود : من الأفضل لك ان تلتزم الصمت وان لا تشكوا من اقالة ابنك في العلن فكل الشعب الأردني ذاق الأمرين منك ومن الملقي ومن تنفيعات ابناءكم.

و كتب الحباشنة على صفحته على موقع الفيس بوك جاء فيه ما يلي :


لقد قام الشاعر الأردني الكبير وزير الثقافة الأسبق والعين الحالي حيدر محمود بتوجيه رسالة عتب الى رئيس الوزراء الملقي بعد أن قام بأقالة نجله الذي كان يشغل مستشارا في رئاسة الوزراء.

كماقام الشاعر الكبير حيدر محمود بتوجيه انتقادا للملقي بعد ان قام الملقي بترفيع ابنه فوزي الملقي في الملكية.، وقد شعرت وانا اقرأ رسالة الشاعر الكبير وكأنه في الأردن لا يوجد إلا هم وابناءهم وباقي الشعب الأردني لا يملك أدنى حقوق المواطنة.

فأنت يا شاعر الأردن الكبير اين انت من قضايا الوطن والمواطن ، فكان أملي بأن تدافع عن حقوق المواطن الأردني الذي عانى وما زال يعاني من سياسات الحكومة الجائرة التي سحقت وانهكت معيشته.

لا أن تدافع عن موقع ابنك والتنفيعات التي كسبتها خلال توليك مختلف المواقع في الدولة الأردنية ، فأنت والملقي تتشابهون فهو قام بترفيع ابنه وانت تدافع عن موقع ابنك الذي كان يأخذ راتب كبير دون اي وجه حق

ويبقى السؤال المهم اين المواطن الأردني البسيط المحروم من أدنى حقوق المواطنة وخاصة حق العمل. فحوالي40% من الشعب الأردني يعانون من البطالة وانت والملقي تتصارعون من اجل تنفيعات ابنائكم.

فكان من الأفضل لك ان تلتزم الصمت وان لا تشكوا من اقالة ابنك في العلن فكل الشعب الأردني ذاق الأمرين منك ومن الملقي ومن تنفيعات ابنائكم.

 
< script> window.speakol_pid = 886