جفرا نيوز : أخبار الأردن | الإعلامي البارز الأستاذ غازي السعدي في ذمة الله
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

الإعلامي البارز الأستاذ غازي السعدي في ذمة الله

جفرا نيوز - انتقل إلى رحمته تعالى الإعلامي البارز والسياسي الأستاذ غازي كامل السعدي والد كل من إيهاب / الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان وكامل مدير مركز خط الحياة للاستشارات والتأهيل، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية كرسها لخدمة قضايا وطنه وأمته عن عمر يناهز 82 عاماً، والفقيد من مواليد عكا وهو الصحفي والخبير والمؤسس لدار الجليل للنشر والدراسات والأبحاث الفلسطينية وأول رئيس لاتحاد الناشرين الاردنيين، وله مؤلفات وترجمات وكتابات عديدة في الصحف المحلية والعربية وعمل الفقيد محرراً للشؤون الفلسطينية وكاتب سياسياً في جريدة الرأي منذ عام 1979 وتُنشر مقالاته وأبحاثه في عدد كبير من الصحف والمجلات العربية كما قام بترجمة عدد من الكتب وشارك في مؤتمرات وندوات عديدة أدبية وسياسية وقومية في الدول العربية وهو عضو نقابة الصحفيين الأردنيين وعضو اتحاد الصحفيين العرب.

وسيشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير بعد صلاة ظهر غدا الاحد من مسجد مقبرة سحاب الاسلامية ليوارى الثرى في مدفن العائلة في المقبرة.

تقبل التعازي للرجال والنساء في قاعتي جمعية آل النبر التعاونية في دير غبار خلف مدارس فيلادلفيا / مقابل شركة مرسيدس من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة ولمدة ثلاثة أيام اعتبار من يوم غدٍ الأحد.
 
< script> window.speakol_pid = 886