جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تزود الملكية الأردنية بخدمات الاتصالات والانترنت
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

زين تزود الملكية الأردنية بخدمات الاتصالات والانترنت

جفرا نيوز -  وقّعت شركة زين وشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، اتفاقية تعاون تقوم زين بموجبها بتزويد خدمات الانترنت وخدمات الاتصالات للملكية الأردنية بما يتناسب مع الاحتياجات الخاصة بموظفي الشركة وبأسعار ومزايا استثنائية، حيثُ تأتي هذه الاتفاقية استكمالاً لمساعي زين في خلق شراكات استراتيجية مؤسسية مع كافة الشركات والمنشآت.

الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة قال:" تعتز زين بالعلاقة المثمرة والقوية التي تجمعها بالملكية الأردنية، والتي نفخر بها كونها الناقل الوطني، إذ تحرص زين ومنذ تأسسيها على توفير خدماتها المتكاملة والمتطوّرة لكافة القطاعات والشرائح المختلفة بهدف المساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة في المملكة، والارتقاء بجميع القطاعات."

وأعرب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تجمع شركتين وطنيتين تؤديان خدمات كبيرة للمجتمع الأردني، مؤكداً أن الملكية الأردنية تسعى الى تقديم خدمات متكاملة في مجال الاتصالات الخلوية تحقق امتيازات كبيرة لموظفيها والاستفادة من الخدمات المتطورة لشركة زين، فضلاً عن خدمات الانترنت الأحدث التي سترفع من كفاءة البنية التحية لأنظمة الملكية الأردنية والأجهزة العاملة في الشركة.

وتسعى شركة زين دائماً إلى خلق علاقات طويلة الأمد مع العديد من المؤسسات والشركات المحلية في كلا القطاعين العام والخاص، عبر بناء شراكات ناحجة من خلال تقديم خدماتها المتطوّرة إلى كافة العاملين في هذه المؤسسات والشركات، اذ تمثل هذه الشراكات أساساً متيناً يتم البناء عليه لتحقيق المزيد من النمو الاقتصادي، بالإضافة إلى حرص زين على توفير حلول الاتصالات التي تلبي احتياجات الملكية الأردنية وموظفيها وفقاً لأعلى مستويات الجودة وأفضل الأسعار، بشكل يعكس المكانة الريادية التي تحتلها كل من زين والملكية الأردنية، وبما يعزز العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين الطرفين.