جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الطيطي : حكومة الملقي متشنجة وثلاث وزراء يعملون بإخلاص
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

النائب الطيطي : حكومة الملقي متشنجة وثلاث وزراء يعملون بإخلاص

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اعرب النائب محمود الطيطي عن استغرابه الشديد لما تعيشه حكومة الدكتور هاني الملقي من تشنجات بين اعضائها ، والتخبط الحاصل في بعض الوزارات وقرارتها.

وبين الطيطي في حديث " مع "جفرا نيوز" ان حكومة الدكتور الملقي تفتقد الى الانسجام بين مكوناتها واعضائها ، ويسمو عليها طابع إزدواجية القرارات،على حد قوله.

وقال الطيطي : انه وفي الوقت الذي طلب جلالة الملك عبدالله الثاني ان يعمل مجلس النواب والحكومة تحت سقف ومبدأ التشاركية ، تطالعنا الصحف ووسائل الاعلام بقرارات متناقضة بين الوزارات ، ما أدى الى الاضرار بالعمل النيابي الساعي لتنفيذ رؤى وأوامر جلالة الملك بتحقيق مبدأ التشاركية.

واضاف الطيطي الذي لم يبتعد عما يدور في الشارع الاردني مؤخرا : ان العمل الحقيقي للحكومة الحالية والذي يلمسه المواطن ينحصر في تفاني وزير البلديات وليد المصري ووزير المياه حازم الناصر ووزير الاشغال العامة والاسكان سامي هلسة،واصفا إياهم بـ"المخلصين".
 
< script> window.speakol_pid = 886