جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الطيطي : حكومة الملقي متشنجة وثلاث وزراء يعملون بإخلاص
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

النائب الطيطي : حكومة الملقي متشنجة وثلاث وزراء يعملون بإخلاص

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اعرب النائب محمود الطيطي عن استغرابه الشديد لما تعيشه حكومة الدكتور هاني الملقي من تشنجات بين اعضائها ، والتخبط الحاصل في بعض الوزارات وقرارتها.

وبين الطيطي في حديث " مع "جفرا نيوز" ان حكومة الدكتور الملقي تفتقد الى الانسجام بين مكوناتها واعضائها ، ويسمو عليها طابع إزدواجية القرارات،على حد قوله.

وقال الطيطي : انه وفي الوقت الذي طلب جلالة الملك عبدالله الثاني ان يعمل مجلس النواب والحكومة تحت سقف ومبدأ التشاركية ، تطالعنا الصحف ووسائل الاعلام بقرارات متناقضة بين الوزارات ، ما أدى الى الاضرار بالعمل النيابي الساعي لتنفيذ رؤى وأوامر جلالة الملك بتحقيق مبدأ التشاركية.

واضاف الطيطي الذي لم يبتعد عما يدور في الشارع الاردني مؤخرا : ان العمل الحقيقي للحكومة الحالية والذي يلمسه المواطن ينحصر في تفاني وزير البلديات وليد المصري ووزير المياه حازم الناصر ووزير الاشغال العامة والاسكان سامي هلسة،واصفا إياهم بـ"المخلصين".