شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

النائب الطيطي : حكومة الملقي متشنجة وثلاث وزراء يعملون بإخلاص

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اعرب النائب محمود الطيطي عن استغرابه الشديد لما تعيشه حكومة الدكتور هاني الملقي من تشنجات بين اعضائها ، والتخبط الحاصل في بعض الوزارات وقرارتها.

وبين الطيطي في حديث " مع "جفرا نيوز" ان حكومة الدكتور الملقي تفتقد الى الانسجام بين مكوناتها واعضائها ، ويسمو عليها طابع إزدواجية القرارات،على حد قوله.

وقال الطيطي : انه وفي الوقت الذي طلب جلالة الملك عبدالله الثاني ان يعمل مجلس النواب والحكومة تحت سقف ومبدأ التشاركية ، تطالعنا الصحف ووسائل الاعلام بقرارات متناقضة بين الوزارات ، ما أدى الى الاضرار بالعمل النيابي الساعي لتنفيذ رؤى وأوامر جلالة الملك بتحقيق مبدأ التشاركية.

واضاف الطيطي الذي لم يبتعد عما يدور في الشارع الاردني مؤخرا : ان العمل الحقيقي للحكومة الحالية والذي يلمسه المواطن ينحصر في تفاني وزير البلديات وليد المصري ووزير المياه حازم الناصر ووزير الاشغال العامة والاسكان سامي هلسة،واصفا إياهم بـ"المخلصين".