شريط الأخبار
حريق داخل بلدية طبقة فحل بالأغوار.. والأمن يحقق تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ الملقي: عنوان المرحلة إصلاح القطاع العام وزير عراقي يدعو للتعجيل بفتح منفذ طريبيل ترجيح تعيين الشواربة أمينا لعمان أجواء صيفية عادية وارتفاع بدرجات الحرارة خضار وفواكه إسرائيلية على موائد الأردنيين سيدة اعمال سعودية تنشر اعلان تطلب زوج أردني الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "قاتل السفارة" اولى انجازات رئيس بلدية .. اغلق طريقا رئيسيا لإقامة غداء النجاح الخارجية: لا أردنيين بين القتلى والمصابين بهجوم برشلونة الملك: قلوبنا مع أسر ضحايا هجوم برشلونة السرطاوي: القبض على مفتعل حادث الدهس بعمان الشفافية الأردني لرئيس الوزراء خط ساخن للابلاغ عن انهاء عقود معلمي "علوم الارض" مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين الأردن: تنكيس العلم حدادا على ضحايا هجوم برشلونة الأوقاف تحول عدد من المستثمرين للأموال العامة أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا 5 مرشحين لمنصب نائب أمين عمان
عاجل
 

بالصور ..السعود يشرف على توزيع 140 طنا من اللحوم في جميع مخيمات الوطن والجمعيات الاكثر حاجة

جفرا نيوز

تصوير جمال فخيده

 في مساعيه لخدمة المجتمع المحلي و محاولة دعمه والتخفيف من الاثار الاقتصادية التي يعانيها المواطنون خاصة في شهر رمضان المبارك ، بدأ رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود بتوزيع نحو 140 طنّا من اللحوم تقدر قيمتها بمليون دولار،وذلك بتبرع سخي من جمعيات ومؤسسات دولية.

وسيتم توزيع اللحوم على جميع المخيمات الفلسطينية على امتداد المساحة الجغرافية للأردن والبالغ عددها 13 مخيما ، اضافة الى الجمعيات الخيرية الاشد حاجة في الوطن ،وذلك خلال الاسبوع الحالي وبإشراف مباشر من النائب السعود وبالتنسيق مع قافلة "المرحمة".

وتأتي هذه الخطوة امتدادا للجهود المجتمعية المبذولة والتي يقوم بها النائب السعود في خدمة ابناء الوطن من الطبقة الفقيرة والمحتاجة في كافة المحافل و المناسبات.