جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور ..السعود يشرف على توزيع 140 طنا من اللحوم في جميع مخيمات الوطن والجمعيات الاكثر حاجة
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

بالصور ..السعود يشرف على توزيع 140 طنا من اللحوم في جميع مخيمات الوطن والجمعيات الاكثر حاجة

جفرا نيوز

تصوير جمال فخيده

 في مساعيه لخدمة المجتمع المحلي و محاولة دعمه والتخفيف من الاثار الاقتصادية التي يعانيها المواطنون خاصة في شهر رمضان المبارك ، بدأ رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود بتوزيع نحو 140 طنّا من اللحوم تقدر قيمتها بمليون دولار،وذلك بتبرع سخي من جمعيات ومؤسسات دولية.

وسيتم توزيع اللحوم على جميع المخيمات الفلسطينية على امتداد المساحة الجغرافية للأردن والبالغ عددها 13 مخيما ، اضافة الى الجمعيات الخيرية الاشد حاجة في الوطن ،وذلك خلال الاسبوع الحالي وبإشراف مباشر من النائب السعود وبالتنسيق مع قافلة "المرحمة".

وتأتي هذه الخطوة امتدادا للجهود المجتمعية المبذولة والتي يقوم بها النائب السعود في خدمة ابناء الوطن من الطبقة الفقيرة والمحتاجة في كافة المحافل و المناسبات.