جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور - شرطة الرصيفة تقدم الهدايا والورود للاطفال المرضى في مستشفى فيصل
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

بالصور - شرطة الرصيفة تقدم الهدايا والورود للاطفال المرضى في مستشفى فيصل

جفرا نيوز - خاص
 

قام نائب مدير شرطة الرصيفة د.محمد الطراونة بتوزيع الهدايا والورود يوم امس السبت ، على كافة الاطفال المرضى المقيمين في مستشفى الامير فيصل بن الحسين في لواء الرصيفة ، وذلك ضمن مبادرة اماننا ازهار لكم التي تم اطلاقها من قبل المجلس المحلي لمنطقة حي الحسين في اللواء.

و تجول الطراونة في كافة الاقسام واستمع لشرح واسع من اداريي المستشفى حول الخدمات المقدمة من قبلهم خاصة لقسم الاطفال والمرضى عموما خلال شهر رمضان المبارك .

الطراونة اكد بدوره ان هذه المبادرة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة ، مشددا على ان مشاركتهم المجتمع المحلي تأتي تنفيذا للتوجيهات و الرؤى الملكية السامية التي تؤكد على حرص جلالة الملك على متابعة المواطنين في الميدان و الوقوف على احتياجاتهم وهمومهم والعمل على تقديم يد العون لهم .

كما اشاد بدور مديرية الامن العام وتوجيهات مديرها وقياداتها بما يخص الشراكة مع المجتمعات المحلية ومد يد العون والعمل بتشاركية فاعلة ، لافتا الى ان مديرية شرطة الرصيفة بادارة العميد جمعة التويجر حريصة كل الحرص على التفاعل الايجابي مع المجتمع المحلي و تكريس الشراكة المجتمعية بما يخدم الوطن وامنه.

هذا ولاقت المبادرة ارتياحا كبيرا من ذوي المرضى والاطفال ، الذين قدموا بدورهم الشكر الجزيل لمديرية الامن العام مثمنين جهودها في كافة المجالات الامنية والاجتماعية ، داعين الله ان يحفظ الملك والوطن وان يديم نعمتي الامن والامان .

يذكر ان مجلس محلي حي الحسين في لواء الرصيفة قد اطلق منذ مدة مبادرة اماننا ازهار لكم كرسالة شكر للاجهزة الامنية والامن العام على ما يقدموه من جهود كبيرة في حفظ الامن وحماية الوطن والمواطن ، ويقوم عليها المواطنون اسامة الصعيدي وبسام القاسم واحمد الكايد واحمد الزغلول و عقل قدح وبدعم من شركة القناديل و مالكها محمد الياسوري .