جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور - شرطة الرصيفة تقدم الهدايا والورود للاطفال المرضى في مستشفى فيصل
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

بالصور - شرطة الرصيفة تقدم الهدايا والورود للاطفال المرضى في مستشفى فيصل

جفرا نيوز - خاص
 

قام نائب مدير شرطة الرصيفة د.محمد الطراونة بتوزيع الهدايا والورود يوم امس السبت ، على كافة الاطفال المرضى المقيمين في مستشفى الامير فيصل بن الحسين في لواء الرصيفة ، وذلك ضمن مبادرة اماننا ازهار لكم التي تم اطلاقها من قبل المجلس المحلي لمنطقة حي الحسين في اللواء.

و تجول الطراونة في كافة الاقسام واستمع لشرح واسع من اداريي المستشفى حول الخدمات المقدمة من قبلهم خاصة لقسم الاطفال والمرضى عموما خلال شهر رمضان المبارك .

الطراونة اكد بدوره ان هذه المبادرة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة ، مشددا على ان مشاركتهم المجتمع المحلي تأتي تنفيذا للتوجيهات و الرؤى الملكية السامية التي تؤكد على حرص جلالة الملك على متابعة المواطنين في الميدان و الوقوف على احتياجاتهم وهمومهم والعمل على تقديم يد العون لهم .

كما اشاد بدور مديرية الامن العام وتوجيهات مديرها وقياداتها بما يخص الشراكة مع المجتمعات المحلية ومد يد العون والعمل بتشاركية فاعلة ، لافتا الى ان مديرية شرطة الرصيفة بادارة العميد جمعة التويجر حريصة كل الحرص على التفاعل الايجابي مع المجتمع المحلي و تكريس الشراكة المجتمعية بما يخدم الوطن وامنه.

هذا ولاقت المبادرة ارتياحا كبيرا من ذوي المرضى والاطفال ، الذين قدموا بدورهم الشكر الجزيل لمديرية الامن العام مثمنين جهودها في كافة المجالات الامنية والاجتماعية ، داعين الله ان يحفظ الملك والوطن وان يديم نعمتي الامن والامان .

يذكر ان مجلس محلي حي الحسين في لواء الرصيفة قد اطلق منذ مدة مبادرة اماننا ازهار لكم كرسالة شكر للاجهزة الامنية والامن العام على ما يقدموه من جهود كبيرة في حفظ الامن وحماية الوطن والمواطن ، ويقوم عليها المواطنون اسامة الصعيدي وبسام القاسم واحمد الكايد واحمد الزغلول و عقل قدح وبدعم من شركة القناديل و مالكها محمد الياسوري .