شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

جامعة الزرقاء تقيم الافطار السنوي لنحو 100 يتيم

جفرا نيوز

أقامت جامعة الزرقاء الافطار الخيري السنوي للأيتام أمس بمشاركة (100) طفل من جمعية رموز البادية الخيرية.

وحضر الافطار رئيس الجامعة الدكتور محمود الوادي ورئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمارالدكتور محمود ابو شعيرة، ، ونائب رئيس مجلس الادارة المنسق العام في جامعة الزرقاء أسامة أبو شعيرة، ومدير عام رياض ومدارس جامعة الزرقاء السيد أحمد أبو شعيرة.

وقال الدكتور الوادي ان حفل الافطار يأتي في إطار تعزيز روح الترابط والتكافل في شهر رمضان المبارك، وتجسيداً للمحبة والتعاون بين أبناء المجتمع، وحرصها على التواصل مع فئة الأطفال خاصة الأيتام منهم ومشاركتهم المناسبات المختلفة والعمل على إدخال الفرحة إلى قلوبهم خاصة في هذه الأيام المباركة.

كما يأتي ضمن سلسلة فعاليات مبادرة "افطار صائم" التى أطلقتها جامعة الزرقاء مطلع الشهر الفضيل، والتي تقوم ضمن أعمالها التطوعية على توزيع التمور والماء على الإشارات المرورية، بالاضافة للبرامج الخيرية التى تقوم بها الجامعة وتقديم رسالتها الإنسانية في تعزيز روح التواصل والترابط مع المجتمع وتلمس حاجاته.

وفي ختام حفل الافطار ، الذي تضمن فقرات ترفيهية، ومسابقات بالتعاون مع اذاعة لقاء، والتى رسمت الابتسامة على وجوه الأطفال الأيتام وجسدت معاني التكافل في هذا الشهر الفضيل، تم توزيع الهدايا على الأطفال.