جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء تقيم الافطار السنوي لنحو 100 يتيم
شريط الأخبار
الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة
عاجل
 

جامعة الزرقاء تقيم الافطار السنوي لنحو 100 يتيم

جفرا نيوز

أقامت جامعة الزرقاء الافطار الخيري السنوي للأيتام أمس بمشاركة (100) طفل من جمعية رموز البادية الخيرية.

وحضر الافطار رئيس الجامعة الدكتور محمود الوادي ورئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمارالدكتور محمود ابو شعيرة، ، ونائب رئيس مجلس الادارة المنسق العام في جامعة الزرقاء أسامة أبو شعيرة، ومدير عام رياض ومدارس جامعة الزرقاء السيد أحمد أبو شعيرة.

وقال الدكتور الوادي ان حفل الافطار يأتي في إطار تعزيز روح الترابط والتكافل في شهر رمضان المبارك، وتجسيداً للمحبة والتعاون بين أبناء المجتمع، وحرصها على التواصل مع فئة الأطفال خاصة الأيتام منهم ومشاركتهم المناسبات المختلفة والعمل على إدخال الفرحة إلى قلوبهم خاصة في هذه الأيام المباركة.

كما يأتي ضمن سلسلة فعاليات مبادرة "افطار صائم" التى أطلقتها جامعة الزرقاء مطلع الشهر الفضيل، والتي تقوم ضمن أعمالها التطوعية على توزيع التمور والماء على الإشارات المرورية، بالاضافة للبرامج الخيرية التى تقوم بها الجامعة وتقديم رسالتها الإنسانية في تعزيز روح التواصل والترابط مع المجتمع وتلمس حاجاته.

وفي ختام حفل الافطار ، الذي تضمن فقرات ترفيهية، ومسابقات بالتعاون مع اذاعة لقاء، والتى رسمت الابتسامة على وجوه الأطفال الأيتام وجسدت معاني التكافل في هذا الشهر الفضيل، تم توزيع الهدايا على الأطفال.