جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء تقيم الافطار السنوي لنحو 100 يتيم
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

جامعة الزرقاء تقيم الافطار السنوي لنحو 100 يتيم

جفرا نيوز

أقامت جامعة الزرقاء الافطار الخيري السنوي للأيتام أمس بمشاركة (100) طفل من جمعية رموز البادية الخيرية.

وحضر الافطار رئيس الجامعة الدكتور محمود الوادي ورئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمارالدكتور محمود ابو شعيرة، ، ونائب رئيس مجلس الادارة المنسق العام في جامعة الزرقاء أسامة أبو شعيرة، ومدير عام رياض ومدارس جامعة الزرقاء السيد أحمد أبو شعيرة.

وقال الدكتور الوادي ان حفل الافطار يأتي في إطار تعزيز روح الترابط والتكافل في شهر رمضان المبارك، وتجسيداً للمحبة والتعاون بين أبناء المجتمع، وحرصها على التواصل مع فئة الأطفال خاصة الأيتام منهم ومشاركتهم المناسبات المختلفة والعمل على إدخال الفرحة إلى قلوبهم خاصة في هذه الأيام المباركة.

كما يأتي ضمن سلسلة فعاليات مبادرة "افطار صائم" التى أطلقتها جامعة الزرقاء مطلع الشهر الفضيل، والتي تقوم ضمن أعمالها التطوعية على توزيع التمور والماء على الإشارات المرورية، بالاضافة للبرامج الخيرية التى تقوم بها الجامعة وتقديم رسالتها الإنسانية في تعزيز روح التواصل والترابط مع المجتمع وتلمس حاجاته.

وفي ختام حفل الافطار ، الذي تضمن فقرات ترفيهية، ومسابقات بالتعاون مع اذاعة لقاء، والتى رسمت الابتسامة على وجوه الأطفال الأيتام وجسدت معاني التكافل في هذا الشهر الفضيل، تم توزيع الهدايا على الأطفال.
 
< script> window.speakol_pid = 886