جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الملك
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الملك

جفرا نيوز- صدرت الإرادة الملكية السامية، اليوم الأحد، بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الدكتور هاني الملقي.
وتاليا نص الإرادة:

"نحن عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بمقتضى المادة 35 من الدستور، وبناء على تنسيب رئيس الوزراء، نأمر بما هو آت": تعين معالي السيدة هاله نعمان خير الدين "بسيسو لطوف"، وزيرا للتنمية الاجتماعية.
يعين معالي المهندس جميل علي سليم مجاهد، وزيرا للنقل.
يعين معالي الدكتور صالح علي حامد الخرابشة، وزيرا للطاقة والثروة المعدنية.
يعين معالي السيد مهند شحادة وزير دولة لشؤون الاستثمار/ رئيسا لهيئة الاستثمار.
صدر عن قصرنا رغدان العامر في الثالث والعشرين من رمضان سنة 1438 هجرية، الموافق للثامن عشر من حزيران سنة 2017 ميلادية.

وأدى الوزراء اليمين الدستورية أمام جلالة الملك، في قصر الحسينية بحضور رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة.