جفرا نيوز : أخبار الأردن | د.سلمى حواتمة تقيم افطارا وسهرة رمضانية
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

د.سلمى حواتمة تقيم افطارا وسهرة رمضانية

جفرا نيوز

أقامت سفيرة النوايا الحسنة، الناشطة الأنسانية الدكتورة سلمى حواتمة و كعادتها في كل عام ، أقامت افطارا" و سهرة رمضانية مساء الجمعة، برعاية معالي العين الدكتور بسام التلهوني، استضافت فيه مجموعة كبيرة من أطفال معان، حيث اقيم بعد تناول وجبة الأفطار برنامج ترفيهي لهم و وزعت الهدايا و الحلويات و طرود الخير عليهم. و قامت فرقة أمانة عمان بتقديم فقرة فولكلورية مميزة.

أقيمت الفعالية في نادي البشارات للجولف و حضره نخبة من رجالات الأردن و عدد من الدبلوماسيين العرب و الأجانب .

جدير بالذكر أن السيدة حواتمة تفرغت للعمل الأنساني منذ اكثر من خمسة عشر عاما" و بالأضافة لعضويتها في مجموعة من الجمعيات التي تعنى بحقوق المرأة و حماية الطفل فهي عضو مجلس ادارة جمعية الصداقة الأردنية الجنوب أفريقية و عضو في برلمان المرأة العربية و تم تعيينها حديثا" ممثلة رئيسية لدى المملكة الأردنية الهاشمية للمنظمة العربية الألمانية لتطوير البيئة الخضراء.

جدير بالذكر ان السيدة حواتمة تقوم بمبادرات أخرى سنوية منها " حملة دفا " التي تطلقها كل فصل شتاء.

من إنجازات السيدة حواتمة، انشاء عيادة مجانية منذ خمسة سنوات للكشف المبكر عن إصابات السمع لدى الأطفال حديثي الولادة و حتى سن اثنا عشر عاما" بالتعاون مع امانة عمان الكبرى الذين قاموا بتوفير الموقع في حديقة الملكة رانيا / ام نوارة و التي تخدم أربعة مناطق من شرق عمان، و منذ سنتين، توسعت خدمة العيادة لتغطي كافة الفئات العمرية.
تقول حواتمة: ( يدا" بيد نصنع المعجزات)