شريط الأخبار
الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب
عاجل
 

د.سلمى حواتمة تقيم افطارا وسهرة رمضانية

جفرا نيوز

أقامت سفيرة النوايا الحسنة، الناشطة الأنسانية الدكتورة سلمى حواتمة و كعادتها في كل عام ، أقامت افطارا" و سهرة رمضانية مساء الجمعة، برعاية معالي العين الدكتور بسام التلهوني، استضافت فيه مجموعة كبيرة من أطفال معان، حيث اقيم بعد تناول وجبة الأفطار برنامج ترفيهي لهم و وزعت الهدايا و الحلويات و طرود الخير عليهم. و قامت فرقة أمانة عمان بتقديم فقرة فولكلورية مميزة.

أقيمت الفعالية في نادي البشارات للجولف و حضره نخبة من رجالات الأردن و عدد من الدبلوماسيين العرب و الأجانب .

جدير بالذكر أن السيدة حواتمة تفرغت للعمل الأنساني منذ اكثر من خمسة عشر عاما" و بالأضافة لعضويتها في مجموعة من الجمعيات التي تعنى بحقوق المرأة و حماية الطفل فهي عضو مجلس ادارة جمعية الصداقة الأردنية الجنوب أفريقية و عضو في برلمان المرأة العربية و تم تعيينها حديثا" ممثلة رئيسية لدى المملكة الأردنية الهاشمية للمنظمة العربية الألمانية لتطوير البيئة الخضراء.

جدير بالذكر ان السيدة حواتمة تقوم بمبادرات أخرى سنوية منها " حملة دفا " التي تطلقها كل فصل شتاء.

من إنجازات السيدة حواتمة، انشاء عيادة مجانية منذ خمسة سنوات للكشف المبكر عن إصابات السمع لدى الأطفال حديثي الولادة و حتى سن اثنا عشر عاما" بالتعاون مع امانة عمان الكبرى الذين قاموا بتوفير الموقع في حديقة الملكة رانيا / ام نوارة و التي تخدم أربعة مناطق من شرق عمان، و منذ سنتين، توسعت خدمة العيادة لتغطي كافة الفئات العمرية.
تقول حواتمة: ( يدا" بيد نصنع المعجزات)