جفرا نيوز : أخبار الأردن | التعاون بين ” اليرموك ” ونقابة الصحفيين في الشمال 
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

التعاون بين ” اليرموك ” ونقابة الصحفيين في الشمال 

جفرا نيوز

قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري ان الجامعة كانت وستبقى للجميع خاصة فيما يتعلق بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الهادفة ومنها نقابة الصحفيين الأردنيين وفرعها في إقليم الشمال استجابة للدور الهام للصحفيين في تنوير الرأي العام والبحث والتحري في مشكلات وقضايا المجتمع .

واضاف خلال لقائه في مكتبه اليوم رئيس اللجنة الادارية لفرع نقابة الصحفيين في اقليم الشمال الزميل اشرف الغزاوي وعضوي اللجنة حازم صياحين ومحمد الخصاونة ان الجامعة على استعداد تام للتعاون مع النقابة وكافة مؤسسات المجتمع المدني انطلاقاً من دورها وواجبها في خدمة أبناء هذا المجتمع وحرصاً من الجامعة على تقديم الأفضل والمحافظة على مستوى خريجيها وجودة تعليمها .

وأبدى الفاعوري خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور زياد السعد وعميد كلية الاعلام الدكتور علي نجادات ومديرة العلاقات العامة الدكتوره ناهده مخادمة استعداد الجامعة لتوقيع مذكرة تفاهم مع نقابة الصحفيين لتجذير التعاون بين الجانبين على صعيد احتضان فرع النقابة في إقليم الشمال إلى جانب تعزيز دور التدريب لطلبة كلية الإعلام .

واشار الزميل الغزاوي الى الدور الذي تضطلع به جامعة اليرموك كمنارة علمية في الشمال عبر مسيرتها في التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني فكانت المقام الأول لأنشطة غالبية المؤسسات خاصة تلك الهادفة والخادمة للمجتمع المحلي خصوصاً والوطني بشكل عام .
وعرض الغزاوي توجهات ورؤى فرع النقابة وبرامجه التي تخدم الجسم الصحفي في إقليم الشمال وأوجه النشاطات التي سيتم تنفيذها بالشراكة والتشبيك مع مختلف المؤسسات الأهلية والرسمية مؤكداً ان الدعم المؤمل من جامعة اليرموك لفرع نقابة الصحفيين خاصة في احتضان بعض أنشطته سيشكل حافزاً قويا في مسيرة ونوعية النشاطات المنفذة.

وبين الغزاوي انه سيتم التنسيق مع الجامعة فيما يختص بنشاطات فرع النقابة وبرامجه خلال المرحلة المقبلة .

وتم التفاهم خلال اللقاء على التنسيق مع كلية الإعلام خلال المرحلة المقبلة بشأن نشاطات فرع النقابة وخدمة طلبة الكلية في مجال التدريب الصحفي .


 
< script> window.speakol_pid = 886