شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

التعاون بين ” اليرموك ” ونقابة الصحفيين في الشمال 

جفرا نيوز

قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري ان الجامعة كانت وستبقى للجميع خاصة فيما يتعلق بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الهادفة ومنها نقابة الصحفيين الأردنيين وفرعها في إقليم الشمال استجابة للدور الهام للصحفيين في تنوير الرأي العام والبحث والتحري في مشكلات وقضايا المجتمع .

واضاف خلال لقائه في مكتبه اليوم رئيس اللجنة الادارية لفرع نقابة الصحفيين في اقليم الشمال الزميل اشرف الغزاوي وعضوي اللجنة حازم صياحين ومحمد الخصاونة ان الجامعة على استعداد تام للتعاون مع النقابة وكافة مؤسسات المجتمع المدني انطلاقاً من دورها وواجبها في خدمة أبناء هذا المجتمع وحرصاً من الجامعة على تقديم الأفضل والمحافظة على مستوى خريجيها وجودة تعليمها .

وأبدى الفاعوري خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور زياد السعد وعميد كلية الاعلام الدكتور علي نجادات ومديرة العلاقات العامة الدكتوره ناهده مخادمة استعداد الجامعة لتوقيع مذكرة تفاهم مع نقابة الصحفيين لتجذير التعاون بين الجانبين على صعيد احتضان فرع النقابة في إقليم الشمال إلى جانب تعزيز دور التدريب لطلبة كلية الإعلام .

واشار الزميل الغزاوي الى الدور الذي تضطلع به جامعة اليرموك كمنارة علمية في الشمال عبر مسيرتها في التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني فكانت المقام الأول لأنشطة غالبية المؤسسات خاصة تلك الهادفة والخادمة للمجتمع المحلي خصوصاً والوطني بشكل عام .
وعرض الغزاوي توجهات ورؤى فرع النقابة وبرامجه التي تخدم الجسم الصحفي في إقليم الشمال وأوجه النشاطات التي سيتم تنفيذها بالشراكة والتشبيك مع مختلف المؤسسات الأهلية والرسمية مؤكداً ان الدعم المؤمل من جامعة اليرموك لفرع نقابة الصحفيين خاصة في احتضان بعض أنشطته سيشكل حافزاً قويا في مسيرة ونوعية النشاطات المنفذة.

وبين الغزاوي انه سيتم التنسيق مع الجامعة فيما يختص بنشاطات فرع النقابة وبرامجه خلال المرحلة المقبلة .

وتم التفاهم خلال اللقاء على التنسيق مع كلية الإعلام خلال المرحلة المقبلة بشأن نشاطات فرع النقابة وخدمة طلبة الكلية في مجال التدريب الصحفي .