جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الشرق الأوسط تحتضن عدد من الأيتام في الشهر الفضيل
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

جامعة الشرق الأوسط تحتضن عدد من الأيتام في الشهر الفضيل

جفرا نيوز -  - نظمت جامعة الشرق الأوسط بمناسبة شهر رمضان المبارك افطارا للايتام يمثلون جمعيات في المجتمع المحلي، ويأتي هذا النشاط استجابة لقيم الجامعة وإيمانا منها بمسؤوليتها المجتمعية.

واستضافت الجامعة 150 يتيما ويتيمة من جمعيات للأيتام وهي جمعية نشميات الأردن، وجمعية الآء الله.

وتخلل الافطار الذي أشرفت عليه عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، وشارك فيه عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، توزيع الهدايا على الأطفال الأيتام و تنظيم مسابقات والعاب ترفيهية ودبكات فلكلورية وتلي ماتش .

وتحرص الجامعة سنويا على تنظيم هذه الفعاليات للايتام من منطلق تطوير العلاقات مع البيئة المجتمعية وتعزيز قنوات الاتصال مع كل الفئات المجتمعية.
 
< script> window.speakol_pid = 886