جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تواصل مواطنتها في رمضان بالتعاون مع تكية أم علي
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

زين تواصل مواطنتها في رمضان بالتعاون مع تكية أم علي

جفرا نيوز -  واصلت شركة زين برامجها وفعالياتها في مجال مسؤوليتها الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، وبالتعاون مع تكية أم علي من خلال توزيع طرود الخير الرمضانية التي تحتوي على المواد الغذائية، على العديد من الأسر العفيفة في مختلف محافظات المملكة.
وتأتي هذه الخطوة من جانب زين إيماناً منها بضرورة الوقوف وبشكل فاعل مع المحتاجين من أبناء المجتمع المحلي وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل الذي يتمتع بخصوصية وقدسية وتتجلى خلاله معاني البذل والعطاء.
وتُشارك زين في توزيع الطرود بالتعاون مع تكية أم علي للعام الرابع على التوالي، إلى جانب تطوّع موظفي زين لسكب الطعام في موائد الرحمن التي تقيمها التكية خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى مساهمتها في كفالة العائلات المستورة على مدار العام، حيث يأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية أو ما يطلق عليه موظفو الشركة (المواطنة)، والتي تشمل العديد من المبادرات والمشاريع المستدامة والتي تغطي القطاعات الأساسية، فإلى جانب التكافل الاجتماعي ودعم المجتعات، تغطي زين ضمن برامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية (المواطنة) قطاعات البيئة والتعليم والصحة والرياضة والشباب.