شريط الأخبار
مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا
عاجل
 

زين تواصل مواطنتها في رمضان بالتعاون مع تكية أم علي

جفرا نيوز -  واصلت شركة زين برامجها وفعالياتها في مجال مسؤوليتها الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، وبالتعاون مع تكية أم علي من خلال توزيع طرود الخير الرمضانية التي تحتوي على المواد الغذائية، على العديد من الأسر العفيفة في مختلف محافظات المملكة.
وتأتي هذه الخطوة من جانب زين إيماناً منها بضرورة الوقوف وبشكل فاعل مع المحتاجين من أبناء المجتمع المحلي وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل الذي يتمتع بخصوصية وقدسية وتتجلى خلاله معاني البذل والعطاء.
وتُشارك زين في توزيع الطرود بالتعاون مع تكية أم علي للعام الرابع على التوالي، إلى جانب تطوّع موظفي زين لسكب الطعام في موائد الرحمن التي تقيمها التكية خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى مساهمتها في كفالة العائلات المستورة على مدار العام، حيث يأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية أو ما يطلق عليه موظفو الشركة (المواطنة)، والتي تشمل العديد من المبادرات والمشاريع المستدامة والتي تغطي القطاعات الأساسية، فإلى جانب التكافل الاجتماعي ودعم المجتعات، تغطي زين ضمن برامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية (المواطنة) قطاعات البيئة والتعليم والصحة والرياضة والشباب.