جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تواصل مواطنتها في رمضان بالتعاون مع تكية أم علي
شريط الأخبار
وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي
عاجل
 

زين تواصل مواطنتها في رمضان بالتعاون مع تكية أم علي

جفرا نيوز -  واصلت شركة زين برامجها وفعالياتها في مجال مسؤوليتها الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، وبالتعاون مع تكية أم علي من خلال توزيع طرود الخير الرمضانية التي تحتوي على المواد الغذائية، على العديد من الأسر العفيفة في مختلف محافظات المملكة.
وتأتي هذه الخطوة من جانب زين إيماناً منها بضرورة الوقوف وبشكل فاعل مع المحتاجين من أبناء المجتمع المحلي وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل الذي يتمتع بخصوصية وقدسية وتتجلى خلاله معاني البذل والعطاء.
وتُشارك زين في توزيع الطرود بالتعاون مع تكية أم علي للعام الرابع على التوالي، إلى جانب تطوّع موظفي زين لسكب الطعام في موائد الرحمن التي تقيمها التكية خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى مساهمتها في كفالة العائلات المستورة على مدار العام، حيث يأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية أو ما يطلق عليه موظفو الشركة (المواطنة)، والتي تشمل العديد من المبادرات والمشاريع المستدامة والتي تغطي القطاعات الأساسية، فإلى جانب التكافل الاجتماعي ودعم المجتعات، تغطي زين ضمن برامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية (المواطنة) قطاعات البيئة والتعليم والصحة والرياضة والشباب.