جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدعي وجود ورق نقدية مزيفة بقبضة الامن
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

مدعي وجود ورق نقدية مزيفة بقبضة الامن

جفرا نيوز- 
تمكن فريق المحققين في إدارة البحث الجنائي من القاء القبض على شخص قام بنشر مادة فيلمية 'فيديو' على مواقع التواصل الاجتماعي، ادعى فيه، كذباً، وجود أوراق نقدية وطنية مزيفة.

وفي التفاصيل، قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام، في بيان مساء اليوم الأحد، إن فريق العاملين في وحدة الجرائم الالكترونية في إدارة البحث الجنائي، تولى متابعة الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتحقيق في ما ادعى فيه ناشره، بأن في السوق المحلية عملة نقدية وطنية مزيفة وهي منتشرة بكميات كبيرة.

واكد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام، ان ادعاء الشخص ناشر الفيديو، غير صحيح ويندرج وفق المادة 152 من قانون العقوبات، ضمن نشر المزاعم الكاذبة لإحداث تدنٍ في قيمة الاوراق النقدية الوطنية وزعزعة الثقة في نقد الدولة.

وقال البيان إن فريق المحققين في ادارة البحث الجنائي كانوا قد باشروا بتتبع الفيديو المنتشر حيث تمكنوا من خلال ما قاموا به من جمع المعلومات والتحقيقات اللازمة، من تحديد هوية الشخص الذي يظهر في الفيديو وتم القاء القبض عليه.

وأضاف البيان انه سيتم احالة الشخص المتهم بعد الانتهاء من التحقيقات معه، للجهات القضائية المختصة.
 
< script> window.speakol_pid = 886