جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدعي وجود ورق نقدية مزيفة بقبضة الامن
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

مدعي وجود ورق نقدية مزيفة بقبضة الامن

جفرا نيوز- 
تمكن فريق المحققين في إدارة البحث الجنائي من القاء القبض على شخص قام بنشر مادة فيلمية 'فيديو' على مواقع التواصل الاجتماعي، ادعى فيه، كذباً، وجود أوراق نقدية وطنية مزيفة.

وفي التفاصيل، قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام، في بيان مساء اليوم الأحد، إن فريق العاملين في وحدة الجرائم الالكترونية في إدارة البحث الجنائي، تولى متابعة الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتحقيق في ما ادعى فيه ناشره، بأن في السوق المحلية عملة نقدية وطنية مزيفة وهي منتشرة بكميات كبيرة.

واكد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام، ان ادعاء الشخص ناشر الفيديو، غير صحيح ويندرج وفق المادة 152 من قانون العقوبات، ضمن نشر المزاعم الكاذبة لإحداث تدنٍ في قيمة الاوراق النقدية الوطنية وزعزعة الثقة في نقد الدولة.

وقال البيان إن فريق المحققين في ادارة البحث الجنائي كانوا قد باشروا بتتبع الفيديو المنتشر حيث تمكنوا من خلال ما قاموا به من جمع المعلومات والتحقيقات اللازمة، من تحديد هوية الشخص الذي يظهر في الفيديو وتم القاء القبض عليه.

وأضاف البيان انه سيتم احالة الشخص المتهم بعد الانتهاء من التحقيقات معه، للجهات القضائية المختصة.