جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو يعيق عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

مورينيو يعيق عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

نفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية صحة الأخبار المتداولة، بشأن اقتراب انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أنباء عن رفضه الاستمرار في إسبانيا، على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مانشستر يونايتد هو الأقرب لضم "صاروخ ماديرا"، وأنه قدم عرضًا يتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة إن جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، هو من يرفض عودة رونالدو لمسرح الأحلام، لكون العلاقة بين الطرفين غير جيدة منذ كان الأول مدربًا لريال مدريد.

وأوضحت أن مورينيو يرى ضم رونالدو "خطوة للخلف"، في ظل تراجع مستواه خلال الموسم المنصرم، إلى جانب بحث اليونايتد عن لاعب هداف لخلافة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وترى الصحيفة أن وجهة هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي ستكون باريس سان جيرمان الفرنسي، ما سيعطيه فرصة أفضل للمشاركة بعيدًا عن الخلافات، كما سيتمكن من اللعب باستمرار في دوري الأبطال.

وينتظر مجلس إدارة النادي الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز، انتهاء بطولة كأس القارات، المُقامة في روسيا، والتي ستُلعب آخر مبارياتها يوم 2 يوليو/تموز المقبل، للحديث مع اللاعب وإقناعه بتغيير رأيه، وهو ما حاول فعله زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، وسيرجيو راموس، قائد الريال.

وكانت نيابة مدريد قد اتهمت كريستيانو بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو، بشكل "متعمَّد"، مشيرةً إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وقال الإدعاء إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي، وبالنظر للجرائم الضريبية المتهم بها، فإنه قد يواجه عقوبة سجن تصل إلى 7 سنوات.

يذكر أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد في 2009، بصفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو، قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021، بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.