جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو يعيق عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

مورينيو يعيق عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

نفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية صحة الأخبار المتداولة، بشأن اقتراب انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أنباء عن رفضه الاستمرار في إسبانيا، على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مانشستر يونايتد هو الأقرب لضم "صاروخ ماديرا"، وأنه قدم عرضًا يتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة إن جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، هو من يرفض عودة رونالدو لمسرح الأحلام، لكون العلاقة بين الطرفين غير جيدة منذ كان الأول مدربًا لريال مدريد.

وأوضحت أن مورينيو يرى ضم رونالدو "خطوة للخلف"، في ظل تراجع مستواه خلال الموسم المنصرم، إلى جانب بحث اليونايتد عن لاعب هداف لخلافة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وترى الصحيفة أن وجهة هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي ستكون باريس سان جيرمان الفرنسي، ما سيعطيه فرصة أفضل للمشاركة بعيدًا عن الخلافات، كما سيتمكن من اللعب باستمرار في دوري الأبطال.

وينتظر مجلس إدارة النادي الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز، انتهاء بطولة كأس القارات، المُقامة في روسيا، والتي ستُلعب آخر مبارياتها يوم 2 يوليو/تموز المقبل، للحديث مع اللاعب وإقناعه بتغيير رأيه، وهو ما حاول فعله زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، وسيرجيو راموس، قائد الريال.

وكانت نيابة مدريد قد اتهمت كريستيانو بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو، بشكل "متعمَّد"، مشيرةً إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وقال الإدعاء إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي، وبالنظر للجرائم الضريبية المتهم بها، فإنه قد يواجه عقوبة سجن تصل إلى 7 سنوات.

يذكر أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد في 2009، بصفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو، قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021، بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.