جفرا نيوز : أخبار الأردن | صراع ألماني على موهبة برشلونة
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

صراع ألماني على موهبة برشلونة


كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن اهتمام بوروسيا دورتموند، بالتعاقد مع الكوري الجنوبي لي سيونج وو، لاعب فريق برشلونة للشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويلعب صاحب الـ 19 عاما، في مركز الظهير الأيسر، إذ تألق مع البلوجرانا في دوري أبطال أوروبا للشباب، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما، خلال 9 مباريات شارك بها الموسم المنصرم.

ووفقًا لموقع "سبوكس"، فإن إدارة دورتموند، تسعى بقوة للتعاقد مع موهبة الكتلان، والذي يرتبط بعقد حتى 2019 مع برشلونة.

ويأتي اهتمام دورتموند بالكوري الجنوبي، بعد ترشيح من كشافي النادي، الذين تابعوه خلال كأس العالم تحت 20 عاما الشهر الماضي.

وأشار الموقع، إلى أن نادي باير ليفركوزن، قد أبدى أيضًا اهتمامه باللاعب، وسيشعل الصراع مع دورتموند على الظفر بخدماته.

 
< script> window.speakol_pid = 886