جفرا نيوز : أخبار الأردن | ميلان يحدد بديلين لدوناروما من البوندسليجا
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

ميلان يحدد بديلين لدوناروما من البوندسليجا


كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن اهتمام إدارة ميلان الإيطالي، بالتعاقد مع بيرند لينو، حارس مرمى فريق باير ليفركوزن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبدأت إدارة الروسونيري، في البحث عن خليفة للحارس الشاب جيانلويجي دوناروما، والذي رفض تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018.

ووفقًا لموقع "سبوكس"، فإن إدارة ميلان تواصلت بالفعل مع مسؤولي ليفركوزن، من أجل التعاقد مع لينو مقابل 25 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي الإيطالي قادر على إغراء لينو، والذي يرتبط مع ليفركوزن بعقد حتى 2020، بمشاركة الروسونيري في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، عكس ليفركوزن الذي أنهى الموسم في المركز الثاني عشر.

ويسعى لينو، للظهور بشكل قوي في الموسم المقبل، من أجل التواجد مع المنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم الصيف المقبل.

ويتواجد لينو مع الماكينات للمشاركة في نهائيات كأس العالم للقارات بروسيا، وأعلن يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، أن لينو سيحرس عرين الألمان في اللقاء الافتتاحي أمام أستراليا، اليوم الإثنين.

واختتم الموقع "ميلان من الممكن أن يتجه للتعاقد مع لوكاس هارديسكي حارس مرمى آينترخت فرانكفورت، حال فشل التعاقد مع لينو".

 
< script> window.speakol_pid = 886