جفرا نيوز : أخبار الأردن | جيني إسبر تروج لعباءات صديقتها بجلسة تصوير تجمعهما.. شاهد الشبه بينهما
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

جيني إسبر تروج لعباءات صديقتها بجلسة تصوير تجمعهما.. شاهد الشبه بينهما

خضعت الفنانة السورية جيني إسبر لجلسة تصوير جديدة تجمعها بصديقتها، مصممة الأزياء منال عجاج.

جيني طلت خلال الجلسة بعباءات أنيقة ذات تصميم مختلف عن العباءات التقليدية، حملت توقيع منال عجاج، وفي الوقت الذي أثنى فانز الفنانة السورية على أناقة أزياء جيني ومنال، أكد أغلبهم وجود شبه قوي بين الثنائي، حتى أن البعض اعتقد أن هناك صلة قرابة تجمعهما!.
من ناحية أخرى، انتهت جيني من تصوير مسلسلها الجديد «قصص عابرة»، كما أنها شاركت في العمل المنتظر عرضه قريباً «شبابيك» في حلقة واحدة، وهو عبارة عن حلقات منفصلة من إخراج سامر برقاوي.