جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو: لولا هذه المسافرة..لوقعت الكارثة!
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

بالفيديو: لولا هذه المسافرة..لوقعت الكارثة!

 وكالات - أظهر مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للحظة تسرب الوقود بغزارة من جناح طائرة ركاب تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" قبيل إقلاعها.


وقد كانت الطائرة على وشك الإقلاع من مدينة نيويورك إلى مدينة فينيسيا الإيطالية، عندما لاحظت إحدى المسافرات التي تدعى ريتشل برومفيلد تسرباً شديداً للوقود من أحد أجنحتها، وقامت بتصوير الحادث من نافذة الطائرة بهاتفها النقال، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وكانت ريتشل تجلس بالقرب من نافذة طائرة البوينغ 767 في مطار نيويورك، عندما شاهدت هي وزوجها تسرب الوقود من جناح الطائرة.

وهرع الزوجان لإعلام طاقم الطائرة، إلا أن الطاقم طلب منهما العودة إلى مقعديهما على الفور بطريقة غير لائقة، وعندما تأكد الطاقم من الأمر قام بإعلام الطيارين في قمرة القيادة وتم استدعاء رجال الإطفاء على الفور.
 
< script> window.speakol_pid = 886