جفرا نيوز : أخبار الأردن | قتلى بعملية دهس مصلين بلندن
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

قتلى بعملية دهس مصلين بلندن

جفرا نيوز


قتل 10 اشخاص ( في حصيلة اولية قابلة للتغيير) اثر تعرضهم للدهس بالقرب من مسجد في العاصمة البريطانية لندن ، وفقا لما اكدته الشرطة هناك.

وقالت الشرطة البريطانية ان مركبة مسرعة ( شاحنة نقل متوسطة / فان) دهست مجموعة من المصليين عقب خروجهم من المسجد بعد انتهائهم من صلا قيام اليل وتناول وجبة السحور.

وقالت وسائل اعلام بريطانية ان الشرطة اعتقلت شخصا واحدا على الاقل بعد الحادثة التي وقعت في شارع يطلق عليه سيفن سيسترز في منطقة فينسبري بارك بلندن ، ورجحت بعضها ان يكون المعتقل هو السائق .

واكدت المصادر ان المسجد لم يصب باي اذى جراء الحادثة ، وانما المصليين الخارجين منه.

وتعد هذه العملية الاولى من نوعها التي تستهدف المسلمين في بريطانيا ، ومسجد دار الرعاية هو أحد أكبر مساجد شمال لندن وهو قريب من مسجد "فينزبري بارك" الذي يعتبر أحد أشهر وأكبر المساجد والمراكز الاسلامية في بريطانيا أيضا، كما أن عملية الاستهداف تأتي في العشرة الأواخر من رمضان وفي وقت خروج المصلين من صلاة التراويح.


 
< script> window.speakol_pid = 886