جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصفدي : الإرهاب وليد ثقافة كراهية تناقض كل القيم الإنسانية
شريط الأخبار
مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة اطلاق طائرة بدون طيار لمراقبة الغابات في جرش وعجلون العشرات من العمال البنغال يهاجمون مبنى الدفاع المدني في مدينة الحسن الصناعية الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم هكذا هنأت الملكة رانيا ولي العهد بعيد ميلاده الزراعة للمواطنين: لا ترموا أعقاب السجائر في الاحراش وأماكن التنزه وفاة و30 إصابة بانفجار بويلر بمصنع ألبسة في إربد تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي مجددا..تحذيرات من التعرض لاشعة الشمس
عاجل
 

الصفدي : الإرهاب وليد ثقافة كراهية تناقض كل القيم الإنسانية


جفرا نيوز
 

قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليوم الاثنين، إن العملية الإرهابية ضد المصلين الخارجين من مسجد في لندن تؤكد أن الإرهاب وليد ثقافة كراهية تناقض كل القيم الإنسانية.

وكتب في تغريدة له على "تويتر":

رحم الله ضحية الجريمة الإرهابية البشعة قرب أحد مساجد لندنومن على الجرحى بالشفاء. الإرهاب وليد ثقافة كراهية تناقض كل القيم الإنسانية.

وكان المسؤول في شرطة مكافحة الارهاب البريطانية نيل باسو أعلن أن كل ضحايا الهجوم بسيارة على مارة قرب مسجد في لندن ليل الاحد الاثنين هم من المسلمين.

 

وتابع المسؤول في لقاء صحافي ان "كل الضحايا من المسلمين"، موضحا ان الشرطة لا تزال تتأكد مما اذا كان مصرع رجل في المكان مرتبطا بالاعتداء الذي أوقع عشرة جرحى.

 

وقالت تقارير إعلامية إن الهجوم تم بواسطة سيارة دهست مجموعة من المصلين وهم خارجون من أحد المساجد بعد صلاة التراويح الليلة الماضية.