جفرا نيوز : أخبار الأردن | الامانة " مطالبة " بدفع 80 مليون دينار للبلديات .. والمصري " يصمت " عنها !!
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

الامانة " مطالبة " بدفع 80 مليون دينار للبلديات .. والمصري " يصمت " عنها !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

اكشفت مصادر مطلعة لجفرا نيوز ان امانة عمان مطالبة بدفع ما يقارب ( 80 ) ثمانين مليون دينار لصالح وزارة البلديات  و التي تشكل حصة الوزارة من النسبة المقتطعة لصالحها والبالغة 25 % من المخالفات العامة التي تقوم بجبايتها الامانة من المواطنين سواء مخالفات سير او ابنية او غير ذلك . 

و اشارت المصادر الى ان اخر دفعة تم تحصيلها من الامانة قدرت بما يقارب ثمانمائة الف دينار فقط في العام 2014 وذلك بعد الضغط الشديد الذي مارسه رئيس الوزراء السابق د.عبدالله النسور على امين عمان السابق عقل بلتاجي .

المعلومات الواردة لجفرا نيوز تشير الى وزير البلديات وليد المصري متقاعس عن طلب تلك الاموال و يغضّ الطرف عن الامانة بما يتعلق بتحصيل المستحقات المتراكمة عليها و التي تعود منذ العام 2006 !!


 
< script> window.speakol_pid = 886