جفرا نيوز : أخبار الأردن | مراجعون لمستشفى الامير حسين في البقعة يشكون اغلاق صيدلية الطواريء !!
شريط الأخبار
مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة اطلاق طائرة بدون طيار لمراقبة الغابات في جرش وعجلون العشرات من العمال البنغال يهاجمون مبنى الدفاع المدني في مدينة الحسن الصناعية الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم هكذا هنأت الملكة رانيا ولي العهد بعيد ميلاده الزراعة للمواطنين: لا ترموا أعقاب السجائر في الاحراش وأماكن التنزه وفاة و30 إصابة بانفجار بويلر بمصنع ألبسة في إربد تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي مجددا..تحذيرات من التعرض لاشعة الشمس
عاجل
 

مراجعون لمستشفى الامير حسين في البقعة يشكون اغلاق صيدلية الطواريء !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

اشتكى مواطنون من التسيّب الاداري لبعض الكوادر الطبية في مستشفى الامير حسين في لواء البقعة خلال الفترة المسائية حيث نقص كبير في تلك الكوادر وعدم التزام العديد منهم بالدوام الرسمي .

مراجعون قالوا لجفرا نيوز انهم ولدى توجههم الى المستشفى رفقة ذويهم من المرضى فانهم ينتظرون اوقاتا طويلة ليتم صرف الادوية لهم ، حيث ان الصيدلي المسؤول بقسم الطواريء في الفترة الليلة لا يتواجد الا قليلا .

و بين احد المراجعين انهم انتظروا لمدة تتجاوز النصف ساعة في قسم الطواريء لصرف " ابرة " لمريضة معهم كانت في حالة اغماء ، لغاية حضور الصيدلي المسؤول .

و اضاف انهم وحينما اعترضوا على تأخيره اجابهم ب" انهم بامكانهم التوجه لادارة المستشفى والشكوى عليه لانه يتمنى النقل من هذا المستشفى !!

فهل هذه اجابة لائقة من موظف يعتبر انه يعمل في وظيفة انسانية ؟
و هل نلوم المراجعين حينما يعتدون عللى مثل اولئك الكوادر الطبية المتهاونة بحق المرضى ؟

قضية نضعها على طاولة وزير الصحة الذي يطل علينا يوميا بزياراته " المفاجئة - المرتية " والتي كما يبدو لم ثؤثرولن تؤثر في تصحيح المسار .