جفرا نيوز : أخبار الأردن | مراجعون لمستشفى الامير حسين في البقعة يشكون اغلاق صيدلية الطواريء !!
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

مراجعون لمستشفى الامير حسين في البقعة يشكون اغلاق صيدلية الطواريء !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

اشتكى مواطنون من التسيّب الاداري لبعض الكوادر الطبية في مستشفى الامير حسين في لواء البقعة خلال الفترة المسائية حيث نقص كبير في تلك الكوادر وعدم التزام العديد منهم بالدوام الرسمي .

مراجعون قالوا لجفرا نيوز انهم ولدى توجههم الى المستشفى رفقة ذويهم من المرضى فانهم ينتظرون اوقاتا طويلة ليتم صرف الادوية لهم ، حيث ان الصيدلي المسؤول بقسم الطواريء في الفترة الليلة لا يتواجد الا قليلا .

و بين احد المراجعين انهم انتظروا لمدة تتجاوز النصف ساعة في قسم الطواريء لصرف " ابرة " لمريضة معهم كانت في حالة اغماء ، لغاية حضور الصيدلي المسؤول .

و اضاف انهم وحينما اعترضوا على تأخيره اجابهم ب" انهم بامكانهم التوجه لادارة المستشفى والشكوى عليه لانه يتمنى النقل من هذا المستشفى !!

فهل هذه اجابة لائقة من موظف يعتبر انه يعمل في وظيفة انسانية ؟
و هل نلوم المراجعين حينما يعتدون عللى مثل اولئك الكوادر الطبية المتهاونة بحق المرضى ؟

قضية نضعها على طاولة وزير الصحة الذي يطل علينا يوميا بزياراته " المفاجئة - المرتية " والتي كما يبدو لم ثؤثرولن تؤثر في تصحيح المسار .
 
< script> window.speakol_pid = 886