جفرا نيوز : أخبار الأردن | مراجعون لمستشفى الامير حسين في البقعة يشكون اغلاق صيدلية الطواريء !!
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

مراجعون لمستشفى الامير حسين في البقعة يشكون اغلاق صيدلية الطواريء !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

اشتكى مواطنون من التسيّب الاداري لبعض الكوادر الطبية في مستشفى الامير حسين في لواء البقعة خلال الفترة المسائية حيث نقص كبير في تلك الكوادر وعدم التزام العديد منهم بالدوام الرسمي .

مراجعون قالوا لجفرا نيوز انهم ولدى توجههم الى المستشفى رفقة ذويهم من المرضى فانهم ينتظرون اوقاتا طويلة ليتم صرف الادوية لهم ، حيث ان الصيدلي المسؤول بقسم الطواريء في الفترة الليلة لا يتواجد الا قليلا .

و بين احد المراجعين انهم انتظروا لمدة تتجاوز النصف ساعة في قسم الطواريء لصرف " ابرة " لمريضة معهم كانت في حالة اغماء ، لغاية حضور الصيدلي المسؤول .

و اضاف انهم وحينما اعترضوا على تأخيره اجابهم ب" انهم بامكانهم التوجه لادارة المستشفى والشكوى عليه لانه يتمنى النقل من هذا المستشفى !!

فهل هذه اجابة لائقة من موظف يعتبر انه يعمل في وظيفة انسانية ؟
و هل نلوم المراجعين حينما يعتدون عللى مثل اولئك الكوادر الطبية المتهاونة بحق المرضى ؟

قضية نضعها على طاولة وزير الصحة الذي يطل علينا يوميا بزياراته " المفاجئة - المرتية " والتي كما يبدو لم ثؤثرولن تؤثر في تصحيح المسار .