جفرا نيوز : أخبار الأردن | مراجعون لمستشفى الامير حسين في البقعة يشكون اغلاق صيدلية الطواريء !!
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

مراجعون لمستشفى الامير حسين في البقعة يشكون اغلاق صيدلية الطواريء !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

اشتكى مواطنون من التسيّب الاداري لبعض الكوادر الطبية في مستشفى الامير حسين في لواء البقعة خلال الفترة المسائية حيث نقص كبير في تلك الكوادر وعدم التزام العديد منهم بالدوام الرسمي .

مراجعون قالوا لجفرا نيوز انهم ولدى توجههم الى المستشفى رفقة ذويهم من المرضى فانهم ينتظرون اوقاتا طويلة ليتم صرف الادوية لهم ، حيث ان الصيدلي المسؤول بقسم الطواريء في الفترة الليلة لا يتواجد الا قليلا .

و بين احد المراجعين انهم انتظروا لمدة تتجاوز النصف ساعة في قسم الطواريء لصرف " ابرة " لمريضة معهم كانت في حالة اغماء ، لغاية حضور الصيدلي المسؤول .

و اضاف انهم وحينما اعترضوا على تأخيره اجابهم ب" انهم بامكانهم التوجه لادارة المستشفى والشكوى عليه لانه يتمنى النقل من هذا المستشفى !!

فهل هذه اجابة لائقة من موظف يعتبر انه يعمل في وظيفة انسانية ؟
و هل نلوم المراجعين حينما يعتدون عللى مثل اولئك الكوادر الطبية المتهاونة بحق المرضى ؟

قضية نضعها على طاولة وزير الصحة الذي يطل علينا يوميا بزياراته " المفاجئة - المرتية " والتي كما يبدو لم ثؤثرولن تؤثر في تصحيح المسار .