جفرا نيوز : أخبار الأردن | مركز " ساعد " يقيم حفل إفطار لأطفال مبرة أم الحسين
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

مركز " ساعد " يقيم حفل إفطار لأطفال مبرة أم الحسين

جفرا نيوز

أقام مركز ساعد للتمكين الاقتصادي والاجتماعي إفطارا رمضانيا لأطفال مبرة أم الحسين يوم 12/6/2017 أعقبه عرضا فنيا اشتمل على فقرات كوميدية وألعاب خفة قدمته فرقة الساحر ( ميشو ) والذي أدخل البهجة والسرور على قلوب الأطفال وبمشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات.

هذا وكان مركز ساعد قد أقام كذلك إفطارا رمضانيا للمنتفعات في جمعية حمزة بن عبد المطلب يوم 10/6/2017 والذي تخلله عدة أنشطة فنية وثقافية وبمشاركة عدد من المتطوعات.

وتمثل هذه الأنشطة تجسيدا لمفهوم التكافل والتضامن بين أبناء المجتمع بكافة فئاته وتحديدا في شهر رمضان شهر الخير الذي يطيب فيه العطاء.
 
< script> window.speakol_pid = 886