شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

الطيطي يكتب : لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة

جفرا نيوز

كتب النائب محمود الطيطي

* لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة الداخلية والخارجية

واليوم كل الاردنيين شاهدوك وأنت تذود عنهم وعن شجرهم وحجرهم ببسالة قل نظيرها .

من اجل سلامتنا خرجت مولاي بين النار .. لم تأبه بحرها ولم تبقى على الكرسي الوثير ... واليوم كما كل يوم نجدد لك البيعة لأنك منا ونحن منك .

لقد سطرت يا موالي ملحمة إنسانية واخلاقية وانت تقوم بمسؤولياتك الجسام وتكون في المكان والزمان قبل الجميع تحوش لهيب النار عن شعبك الذي يزداد كل يوم حباً بك .

قبل سنوات في خطاب جلالة الملك امام جمع من المواطنين قال ان الحكم بالنسبة لنا الهاشميون ليس مغنما بل هو مسؤوليه امام الله وهذا ما يعتزون به ... واليوم مولاي انت السند والعزوة ..من أجل شعبك خرجت بين النار لخوفك عليهم ..ونحن اليوم وأمام كل موقف من هذا وما أكثرها فنحن نجدد لك البيعة فأنت من حملت الأمانة وخفت الله بنا فكنت الملك الإنسان الذي احببناه قبل أي شيئ .

عاش الوطن منيعا بسواعد الأردنيين على الطامعين ...
وعشت ايها الملك الحر العربي الهاشمي الأصيل

اخوكم المخلص
محمود الطيطي