جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطيطي يكتب : لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة
شريط الأخبار
نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن
عاجل
 

الطيطي يكتب : لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة

جفرا نيوز

كتب النائب محمود الطيطي

* لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة الداخلية والخارجية

واليوم كل الاردنيين شاهدوك وأنت تذود عنهم وعن شجرهم وحجرهم ببسالة قل نظيرها .

من اجل سلامتنا خرجت مولاي بين النار .. لم تأبه بحرها ولم تبقى على الكرسي الوثير ... واليوم كما كل يوم نجدد لك البيعة لأنك منا ونحن منك .

لقد سطرت يا موالي ملحمة إنسانية واخلاقية وانت تقوم بمسؤولياتك الجسام وتكون في المكان والزمان قبل الجميع تحوش لهيب النار عن شعبك الذي يزداد كل يوم حباً بك .

قبل سنوات في خطاب جلالة الملك امام جمع من المواطنين قال ان الحكم بالنسبة لنا الهاشميون ليس مغنما بل هو مسؤوليه امام الله وهذا ما يعتزون به ... واليوم مولاي انت السند والعزوة ..من أجل شعبك خرجت بين النار لخوفك عليهم ..ونحن اليوم وأمام كل موقف من هذا وما أكثرها فنحن نجدد لك البيعة فأنت من حملت الأمانة وخفت الله بنا فكنت الملك الإنسان الذي احببناه قبل أي شيئ .

عاش الوطن منيعا بسواعد الأردنيين على الطامعين ...
وعشت ايها الملك الحر العربي الهاشمي الأصيل

اخوكم المخلص
محمود الطيطي