جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطيطي يكتب : لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

الطيطي يكتب : لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة

جفرا نيوز

كتب النائب محمود الطيطي

* لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة الداخلية والخارجية

واليوم كل الاردنيين شاهدوك وأنت تذود عنهم وعن شجرهم وحجرهم ببسالة قل نظيرها .

من اجل سلامتنا خرجت مولاي بين النار .. لم تأبه بحرها ولم تبقى على الكرسي الوثير ... واليوم كما كل يوم نجدد لك البيعة لأنك منا ونحن منك .

لقد سطرت يا موالي ملحمة إنسانية واخلاقية وانت تقوم بمسؤولياتك الجسام وتكون في المكان والزمان قبل الجميع تحوش لهيب النار عن شعبك الذي يزداد كل يوم حباً بك .

قبل سنوات في خطاب جلالة الملك امام جمع من المواطنين قال ان الحكم بالنسبة لنا الهاشميون ليس مغنما بل هو مسؤوليه امام الله وهذا ما يعتزون به ... واليوم مولاي انت السند والعزوة ..من أجل شعبك خرجت بين النار لخوفك عليهم ..ونحن اليوم وأمام كل موقف من هذا وما أكثرها فنحن نجدد لك البيعة فأنت من حملت الأمانة وخفت الله بنا فكنت الملك الإنسان الذي احببناه قبل أي شيئ .

عاش الوطن منيعا بسواعد الأردنيين على الطامعين ...
وعشت ايها الملك الحر العربي الهاشمي الأصيل

اخوكم المخلص
محمود الطيطي