جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطيطي يكتب : لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

الطيطي يكتب : لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة

جفرا نيوز

كتب النائب محمود الطيطي

* لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة الداخلية والخارجية

واليوم كل الاردنيين شاهدوك وأنت تذود عنهم وعن شجرهم وحجرهم ببسالة قل نظيرها .

من اجل سلامتنا خرجت مولاي بين النار .. لم تأبه بحرها ولم تبقى على الكرسي الوثير ... واليوم كما كل يوم نجدد لك البيعة لأنك منا ونحن منك .

لقد سطرت يا موالي ملحمة إنسانية واخلاقية وانت تقوم بمسؤولياتك الجسام وتكون في المكان والزمان قبل الجميع تحوش لهيب النار عن شعبك الذي يزداد كل يوم حباً بك .

قبل سنوات في خطاب جلالة الملك امام جمع من المواطنين قال ان الحكم بالنسبة لنا الهاشميون ليس مغنما بل هو مسؤوليه امام الله وهذا ما يعتزون به ... واليوم مولاي انت السند والعزوة ..من أجل شعبك خرجت بين النار لخوفك عليهم ..ونحن اليوم وأمام كل موقف من هذا وما أكثرها فنحن نجدد لك البيعة فأنت من حملت الأمانة وخفت الله بنا فكنت الملك الإنسان الذي احببناه قبل أي شيئ .

عاش الوطن منيعا بسواعد الأردنيين على الطامعين ...
وعشت ايها الملك الحر العربي الهاشمي الأصيل

اخوكم المخلص
محمود الطيطي