جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطيطي يكتب : لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة
شريط الأخبار
اعتقال 3 محتالين في عمان ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
عاجل
 

الطيطي يكتب : لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة

جفرا نيوز

كتب النائب محمود الطيطي

* لم نجدك سيدي إلا في المهمات الصعبة الداخلية والخارجية

واليوم كل الاردنيين شاهدوك وأنت تذود عنهم وعن شجرهم وحجرهم ببسالة قل نظيرها .

من اجل سلامتنا خرجت مولاي بين النار .. لم تأبه بحرها ولم تبقى على الكرسي الوثير ... واليوم كما كل يوم نجدد لك البيعة لأنك منا ونحن منك .

لقد سطرت يا موالي ملحمة إنسانية واخلاقية وانت تقوم بمسؤولياتك الجسام وتكون في المكان والزمان قبل الجميع تحوش لهيب النار عن شعبك الذي يزداد كل يوم حباً بك .

قبل سنوات في خطاب جلالة الملك امام جمع من المواطنين قال ان الحكم بالنسبة لنا الهاشميون ليس مغنما بل هو مسؤوليه امام الله وهذا ما يعتزون به ... واليوم مولاي انت السند والعزوة ..من أجل شعبك خرجت بين النار لخوفك عليهم ..ونحن اليوم وأمام كل موقف من هذا وما أكثرها فنحن نجدد لك البيعة فأنت من حملت الأمانة وخفت الله بنا فكنت الملك الإنسان الذي احببناه قبل أي شيئ .

عاش الوطن منيعا بسواعد الأردنيين على الطامعين ...
وعشت ايها الملك الحر العربي الهاشمي الأصيل

اخوكم المخلص
محمود الطيطي