جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يثمن الدعم الهاشمي المتواصل للأماكن المقدسة في فلسطين
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

السعود يثمن الدعم الهاشمي المتواصل للأماكن المقدسة في فلسطين

جفرا نيوز

ثمنت لجنة فلسطين النيابية لقاء جلالة الملك يوم امس وفدا ضم ممثلين عن أوقاف وكنائس القدس وشخصيات مقدسية بحضور سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية وتأكيد جلالة الملك أن الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس أولوية ستظل المملكة توفر كل الامكانات في دعم القضية الفلسطينية .

 واكد رئيس اللجنة النائب يحيى السعود حرص جلالة الملك عبدالله الثاني ومنذ توليه سلطاته الدستورية على تقديم سبل الدعم كافة للقضية الفلسطينية في سياق نهج هاشمي عروبي يسعى الى تعزيز صمود الشعب الفلسطيني ضمن علاقة اردنية فلسطينية متجذرة في عمق التاريخ.

وبين السعود أن القضية الفلسطينية كانت ولا زالت تتصدر اولى اولويات جلالة الملك ولا سيما في المحافل الدولية وعواصم صنع القرار حيث يؤكد دائما اهمية حلها وفق قرارات الشرعية الدولية واقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وأشاد السعود الدعم الملكي الموصول لرعاية المقدسات الاسلامية في مدينة القدس ولما لهذا الدعم من اثر ايجابي لجهة تعزيز صمود الاهل في المدينة المقدسة في مواجهة سياسات التهويد والاستيطان وحرص الوصاية الهاشمية في الحفاظ على المقدسات الاسلامية .
 
< script> window.speakol_pid = 886