جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يثمن الدعم الهاشمي المتواصل للأماكن المقدسة في فلسطين
شريط الأخبار
من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم
عاجل
 

السعود يثمن الدعم الهاشمي المتواصل للأماكن المقدسة في فلسطين

جفرا نيوز

ثمنت لجنة فلسطين النيابية لقاء جلالة الملك يوم امس وفدا ضم ممثلين عن أوقاف وكنائس القدس وشخصيات مقدسية بحضور سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية وتأكيد جلالة الملك أن الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس أولوية ستظل المملكة توفر كل الامكانات في دعم القضية الفلسطينية .

 واكد رئيس اللجنة النائب يحيى السعود حرص جلالة الملك عبدالله الثاني ومنذ توليه سلطاته الدستورية على تقديم سبل الدعم كافة للقضية الفلسطينية في سياق نهج هاشمي عروبي يسعى الى تعزيز صمود الشعب الفلسطيني ضمن علاقة اردنية فلسطينية متجذرة في عمق التاريخ.

وبين السعود أن القضية الفلسطينية كانت ولا زالت تتصدر اولى اولويات جلالة الملك ولا سيما في المحافل الدولية وعواصم صنع القرار حيث يؤكد دائما اهمية حلها وفق قرارات الشرعية الدولية واقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وأشاد السعود الدعم الملكي الموصول لرعاية المقدسات الاسلامية في مدينة القدس ولما لهذا الدعم من اثر ايجابي لجهة تعزيز صمود الاهل في المدينة المقدسة في مواجهة سياسات التهويد والاستيطان وحرص الوصاية الهاشمية في الحفاظ على المقدسات الاسلامية .