جفرا نيوز : أخبار الأردن | منى شداد تفضح (رامز تحت الأرض)-فيديو
شريط الأخبار
مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة اطلاق طائرة بدون طيار لمراقبة الغابات في جرش وعجلون العشرات من العمال البنغال يهاجمون مبنى الدفاع المدني في مدينة الحسن الصناعية الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم هكذا هنأت الملكة رانيا ولي العهد بعيد ميلاده الزراعة للمواطنين: لا ترموا أعقاب السجائر في الاحراش وأماكن التنزه وفاة و30 إصابة بانفجار بويلر بمصنع ألبسة في إربد تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي مجددا..تحذيرات من التعرض لاشعة الشمس
عاجل
 

منى شداد تفضح (رامز تحت الأرض)-فيديو

جفرا نيوز- كشفت الفنانة الكويتية، منى شداد، بعد يومين من عرض حلقتها في برنامج المقالب الشهير "رامز تحت الأرض"، عن علمها المسبق بأنها ستكون في البرنامج.

وقالت منى شداد في مداخلة هاتفية لها في برنامج "حليمة زاد"، على قناة "العدالة" الكويتية، إنها كانت على علم بالمقلب وتفاصيله من قبل تصويره.

وأوضحت أن الإعلامي اللبناني نيشان تحدث معها لتصوير برنامج معها، ولم أكن أدري بأنه مجرد طُعم لاصطيادي، وطلب نيشان في اتصاله معها أن ترتدي ملابس مريحة، لأن تصوير البرنامج سيكون في واحة، وهو ما وافقت عليه.

وأضافت منى شداد: "عندما وصلت إلى أبو ظبي، سمعت عن حديث طوني خليفة عن مقلب رامز جلال، وتعاون نيشان معه، فاتصلت بإحدى منسقات البرنامج، وسألتها إن كان هذا البرنامج بالفعل مقلبا، لأني من الممكن أن أكون مريضة ولا أتحمل ما يحدث".

وأردفت الفنانة الكويتية أن "المنسقة أخبرتني بصراحة أن شكها في محلها، وحكوا لها عن فكرة المقلب، فقبلت منى بهذا الأمر وصوّرت الحلقة، وأكدت أنهم تعاملوا معها بلطف شديد".

وأشارت إلى أنها "تتحدث الآن عن قصة علمها بأنها كانت تعرف بالقصة، بعد ما عرضت الحلقة وقبضت المبلغ المالي، واتصال رامز جلال بها وإشادته بالحلقة".