جفرا نيوز : أخبار الأردن | منى شداد تفضح (رامز تحت الأرض)-فيديو
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

منى شداد تفضح (رامز تحت الأرض)-فيديو

جفرا نيوز- كشفت الفنانة الكويتية، منى شداد، بعد يومين من عرض حلقتها في برنامج المقالب الشهير "رامز تحت الأرض"، عن علمها المسبق بأنها ستكون في البرنامج.

وقالت منى شداد في مداخلة هاتفية لها في برنامج "حليمة زاد"، على قناة "العدالة" الكويتية، إنها كانت على علم بالمقلب وتفاصيله من قبل تصويره.

وأوضحت أن الإعلامي اللبناني نيشان تحدث معها لتصوير برنامج معها، ولم أكن أدري بأنه مجرد طُعم لاصطيادي، وطلب نيشان في اتصاله معها أن ترتدي ملابس مريحة، لأن تصوير البرنامج سيكون في واحة، وهو ما وافقت عليه.

وأضافت منى شداد: "عندما وصلت إلى أبو ظبي، سمعت عن حديث طوني خليفة عن مقلب رامز جلال، وتعاون نيشان معه، فاتصلت بإحدى منسقات البرنامج، وسألتها إن كان هذا البرنامج بالفعل مقلبا، لأني من الممكن أن أكون مريضة ولا أتحمل ما يحدث".

وأردفت الفنانة الكويتية أن "المنسقة أخبرتني بصراحة أن شكها في محلها، وحكوا لها عن فكرة المقلب، فقبلت منى بهذا الأمر وصوّرت الحلقة، وأكدت أنهم تعاملوا معها بلطف شديد".

وأشارت إلى أنها "تتحدث الآن عن قصة علمها بأنها كانت تعرف بالقصة، بعد ما عرضت الحلقة وقبضت المبلغ المالي، واتصال رامز جلال بها وإشادته بالحلقة".

 
< script> window.speakol_pid = 886