جفرا نيوز : أخبار الأردن | خالد رمضان .. في مسلخ عمان
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

خالد رمضان .. في مسلخ عمان

جفرا نيوز 


قام النائب م. خالد رمضان بجولة عمل لدائرة المسالخ /أمانة عمان اليوم الاثنين.

واطلع المهندس رمضان على التحديات التي تواجه كوادر في المسلخ من حيث اداء دورهم الرقابي والتفتيشي على غذاء المواطن . 

وشدد م.رمضان على ضرورة المباشرة بإنجاز مشروع المسلخ المركزي وتطوير اليات الرقابة والتفتيش وتطوير منظومه الكوادر البشرية والبنية التحتية وتطوير نظام الاتمتة الالكترونية للرقابة والتفتيش ، وترجمه ان الأمن الغذائي من اهم مكونات الأمن الوطني والقومي .


واشاد النائب رمضان بالدور الكبير الذي يقوم به الكادر العامل بالمسلخ والذي يقارب حوالي ٣٠٠٠ موظف وتخضع عملية الإشراف على سلامه الانتاج في المسلخ من خلال ١٨ طبيب بيطري حكومي .

وحضر الاجتماع د. يسار الخيطان /مدير دائرة المسالخ و د. ميرفت المهيرات/نائب مدير المدينة للقطاع الصحي والزراعي ود.مهدي العقرباوي /المدير التنفيذي للرقابة الصحية .