جفرا نيوز : أخبار الأردن | خالد رمضان .. في مسلخ عمان
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

خالد رمضان .. في مسلخ عمان

جفرا نيوز 


قام النائب م. خالد رمضان بجولة عمل لدائرة المسالخ /أمانة عمان اليوم الاثنين.

واطلع المهندس رمضان على التحديات التي تواجه كوادر في المسلخ من حيث اداء دورهم الرقابي والتفتيشي على غذاء المواطن . 

وشدد م.رمضان على ضرورة المباشرة بإنجاز مشروع المسلخ المركزي وتطوير اليات الرقابة والتفتيش وتطوير منظومه الكوادر البشرية والبنية التحتية وتطوير نظام الاتمتة الالكترونية للرقابة والتفتيش ، وترجمه ان الأمن الغذائي من اهم مكونات الأمن الوطني والقومي .


واشاد النائب رمضان بالدور الكبير الذي يقوم به الكادر العامل بالمسلخ والذي يقارب حوالي ٣٠٠٠ موظف وتخضع عملية الإشراف على سلامه الانتاج في المسلخ من خلال ١٨ طبيب بيطري حكومي .

وحضر الاجتماع د. يسار الخيطان /مدير دائرة المسالخ و د. ميرفت المهيرات/نائب مدير المدينة للقطاع الصحي والزراعي ود.مهدي العقرباوي /المدير التنفيذي للرقابة الصحية .