شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

خالد رمضان .. في مسلخ عمان

جفرا نيوز 


قام النائب م. خالد رمضان بجولة عمل لدائرة المسالخ /أمانة عمان اليوم الاثنين.

واطلع المهندس رمضان على التحديات التي تواجه كوادر في المسلخ من حيث اداء دورهم الرقابي والتفتيشي على غذاء المواطن . 

وشدد م.رمضان على ضرورة المباشرة بإنجاز مشروع المسلخ المركزي وتطوير اليات الرقابة والتفتيش وتطوير منظومه الكوادر البشرية والبنية التحتية وتطوير نظام الاتمتة الالكترونية للرقابة والتفتيش ، وترجمه ان الأمن الغذائي من اهم مكونات الأمن الوطني والقومي .


واشاد النائب رمضان بالدور الكبير الذي يقوم به الكادر العامل بالمسلخ والذي يقارب حوالي ٣٠٠٠ موظف وتخضع عملية الإشراف على سلامه الانتاج في المسلخ من خلال ١٨ طبيب بيطري حكومي .

وحضر الاجتماع د. يسار الخيطان /مدير دائرة المسالخ و د. ميرفت المهيرات/نائب مدير المدينة للقطاع الصحي والزراعي ود.مهدي العقرباوي /المدير التنفيذي للرقابة الصحية .