جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يقيم مأدبة افطار لايتام الدائرة الثانية - صور
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

السعود يقيم مأدبة افطار لايتام الدائرة الثانية - صور

جفرا نيوز- اقام النائب  يحيى السعود، اليوم الاثنين حفل افطار ل ٤٠٠ يتيم من ايتام الدائرة الثانية عمان .

وبعد الافطار وزّع النائب وأبنة رجل الاعمال ميرا عوني عيسى على  ٤٠٠ يتيم من ابناء المخيمات، عيدية كسوة العيد بالأضافة الى لتأمين مايلزمهم بمناسبة حلول عيد الفطر.

واكد السعود انه مستمر في عمله الخيري لدعم ايتام المخيمات والوقوف الى جانبهم وانه لن يتوقف عن مد يد العون لهم مؤكدا ان هذه المسؤولية تقع على عاتق كل مقتدر .

واضاف السعود ان حسه الانساني والاخلاقي يدفعه دوما لتقديم الخير ومساعدة المحتاج ، حيث اكد ان هذا "واجب الزامي وليس منّه يقدمها او يريد عليها شكرا".

واشار السعود ان هذه التوجهات نستمدها من جلالة الملك عبدالله الثاني في عمل الخير وتقديم يد العون .

كما وجه اقارب الايتام الذين حضروا الافطار و التكريم، الشكر والتقدير للنائب السعود الذي يقف دوما الى جاب هذا الفئة التي تحتاج فعلا للمساعدة مؤكدين انه صاحب ايادي بيضاء ولم يتأخر يوما عن تقديم عمل الخير.