شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

السعود يقيم مأدبة افطار لايتام الدائرة الثانية - صور

جفرا نيوز- اقام النائب  يحيى السعود، اليوم الاثنين حفل افطار ل ٤٠٠ يتيم من ايتام الدائرة الثانية عمان .

وبعد الافطار وزّع النائب وأبنة رجل الاعمال ميرا عوني عيسى على  ٤٠٠ يتيم من ابناء المخيمات، عيدية كسوة العيد بالأضافة الى لتأمين مايلزمهم بمناسبة حلول عيد الفطر.

واكد السعود انه مستمر في عمله الخيري لدعم ايتام المخيمات والوقوف الى جانبهم وانه لن يتوقف عن مد يد العون لهم مؤكدا ان هذه المسؤولية تقع على عاتق كل مقتدر .

واضاف السعود ان حسه الانساني والاخلاقي يدفعه دوما لتقديم الخير ومساعدة المحتاج ، حيث اكد ان هذا "واجب الزامي وليس منّه يقدمها او يريد عليها شكرا".

واشار السعود ان هذه التوجهات نستمدها من جلالة الملك عبدالله الثاني في عمل الخير وتقديم يد العون .

كما وجه اقارب الايتام الذين حضروا الافطار و التكريم، الشكر والتقدير للنائب السعود الذي يقف دوما الى جاب هذا الفئة التي تحتاج فعلا للمساعدة مؤكدين انه صاحب ايادي بيضاء ولم يتأخر يوما عن تقديم عمل الخير.