جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يقيم مأدبة افطار لايتام الدائرة الثانية - صور
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

السعود يقيم مأدبة افطار لايتام الدائرة الثانية - صور

جفرا نيوز- اقام النائب  يحيى السعود، اليوم الاثنين حفل افطار ل ٤٠٠ يتيم من ايتام الدائرة الثانية عمان .

وبعد الافطار وزّع النائب وأبنة رجل الاعمال ميرا عوني عيسى على  ٤٠٠ يتيم من ابناء المخيمات، عيدية كسوة العيد بالأضافة الى لتأمين مايلزمهم بمناسبة حلول عيد الفطر.

واكد السعود انه مستمر في عمله الخيري لدعم ايتام المخيمات والوقوف الى جانبهم وانه لن يتوقف عن مد يد العون لهم مؤكدا ان هذه المسؤولية تقع على عاتق كل مقتدر .

واضاف السعود ان حسه الانساني والاخلاقي يدفعه دوما لتقديم الخير ومساعدة المحتاج ، حيث اكد ان هذا "واجب الزامي وليس منّه يقدمها او يريد عليها شكرا".

واشار السعود ان هذه التوجهات نستمدها من جلالة الملك عبدالله الثاني في عمل الخير وتقديم يد العون .

كما وجه اقارب الايتام الذين حضروا الافطار و التكريم، الشكر والتقدير للنائب السعود الذي يقف دوما الى جاب هذا الفئة التي تحتاج فعلا للمساعدة مؤكدين انه صاحب ايادي بيضاء ولم يتأخر يوما عن تقديم عمل الخير.