جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يقيم مأدبة افطار لايتام الدائرة الثانية - صور
شريط الأخبار
41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله
عاجل
 

السعود يقيم مأدبة افطار لايتام الدائرة الثانية - صور

جفرا نيوز- اقام النائب  يحيى السعود، اليوم الاثنين حفل افطار ل ٤٠٠ يتيم من ايتام الدائرة الثانية عمان .

وبعد الافطار وزّع النائب وأبنة رجل الاعمال ميرا عوني عيسى على  ٤٠٠ يتيم من ابناء المخيمات، عيدية كسوة العيد بالأضافة الى لتأمين مايلزمهم بمناسبة حلول عيد الفطر.

واكد السعود انه مستمر في عمله الخيري لدعم ايتام المخيمات والوقوف الى جانبهم وانه لن يتوقف عن مد يد العون لهم مؤكدا ان هذه المسؤولية تقع على عاتق كل مقتدر .

واضاف السعود ان حسه الانساني والاخلاقي يدفعه دوما لتقديم الخير ومساعدة المحتاج ، حيث اكد ان هذا "واجب الزامي وليس منّه يقدمها او يريد عليها شكرا".

واشار السعود ان هذه التوجهات نستمدها من جلالة الملك عبدالله الثاني في عمل الخير وتقديم يد العون .

كما وجه اقارب الايتام الذين حضروا الافطار و التكريم، الشكر والتقدير للنائب السعود الذي يقف دوما الى جاب هذا الفئة التي تحتاج فعلا للمساعدة مؤكدين انه صاحب ايادي بيضاء ولم يتأخر يوما عن تقديم عمل الخير.