شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

السعود يقيم مأدبة افطار لايتام الدائرة الثانية - صور

جفرا نيوز- اقام النائب  يحيى السعود، اليوم الاثنين حفل افطار ل ٤٠٠ يتيم من ايتام الدائرة الثانية عمان .

وبعد الافطار وزّع النائب وأبنة رجل الاعمال ميرا عوني عيسى على  ٤٠٠ يتيم من ابناء المخيمات، عيدية كسوة العيد بالأضافة الى لتأمين مايلزمهم بمناسبة حلول عيد الفطر.

واكد السعود انه مستمر في عمله الخيري لدعم ايتام المخيمات والوقوف الى جانبهم وانه لن يتوقف عن مد يد العون لهم مؤكدا ان هذه المسؤولية تقع على عاتق كل مقتدر .

واضاف السعود ان حسه الانساني والاخلاقي يدفعه دوما لتقديم الخير ومساعدة المحتاج ، حيث اكد ان هذا "واجب الزامي وليس منّه يقدمها او يريد عليها شكرا".

واشار السعود ان هذه التوجهات نستمدها من جلالة الملك عبدالله الثاني في عمل الخير وتقديم يد العون .

كما وجه اقارب الايتام الذين حضروا الافطار و التكريم، الشكر والتقدير للنائب السعود الذي يقف دوما الى جاب هذا الفئة التي تحتاج فعلا للمساعدة مؤكدين انه صاحب ايادي بيضاء ولم يتأخر يوما عن تقديم عمل الخير.