جفرا نيوز : أخبار الأردن | خلاف وملاسنات بين النعيمات و وزير الشباب..والنائب يناشد الملك !!
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

خلاف وملاسنات بين النعيمات و وزير الشباب..والنائب يناشد الملك !!

جفرا نيوز-خاص

 بعد زيارة وزير الشباب لنادي ذات راس كممثل الجنوب في دوري المحترفين وعدم تبليغ النائب محمود النعيمات الرئيس الفخري للنادي أو نواب محافظة الكرك والتي اعتبرها النعيمات تهميش واضح ومقصود من الوزير .

وحيث أن الوزير قام بإتخاذ قرار جائر وغير مسؤول بنقل مباريات النادي إلى ملعب الزرقاء دون سبب وجيه علما بأن رابطة مشجعين النادي تتجاوز عشر الاف مشجع والذين عبروا بدورهم عن غضبهم بالإضافة إلى عدد كبير من أبناء الجنوب الذين اعتبروا قرار الوزير بداية للقضاء على النادي.

وهدد النعيمات الوزير اذا ما تراجع عن قراره الغير مسؤول بأنه سوف يتخذ كافة الإجراءات التي رسمها الدستور خصوصا أن النعيمات هو نائب رئيس كتلة الوفاق الوطني والتي تتكون من ثلاثين نائب وتم وضعهم بصورة ما جرى.

وقال النعيمات أنه قبل اسبوع قام بمقابلة مدير مكتب جلالة الملك معالي جعفر حسان ووضعه بصورة الوضع الذي يتعرض له النادي و وعد بدوره بنقل الصورة للملك.

وأشار النعيمات إلى أن الوزير قام باللجوء إلى أحد النواب لإنهاء الخلاف الذي حصل واشترط النائب أن يتراجع الوزير عن قراره فورا ودون أي نقاش.