جفرا نيوز : أخبار الأردن | خلاف وملاسنات بين النعيمات و وزير الشباب..والنائب يناشد الملك !!
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

خلاف وملاسنات بين النعيمات و وزير الشباب..والنائب يناشد الملك !!

جفرا نيوز-خاص

 بعد زيارة وزير الشباب لنادي ذات راس كممثل الجنوب في دوري المحترفين وعدم تبليغ النائب محمود النعيمات الرئيس الفخري للنادي أو نواب محافظة الكرك والتي اعتبرها النعيمات تهميش واضح ومقصود من الوزير .

وحيث أن الوزير قام بإتخاذ قرار جائر وغير مسؤول بنقل مباريات النادي إلى ملعب الزرقاء دون سبب وجيه علما بأن رابطة مشجعين النادي تتجاوز عشر الاف مشجع والذين عبروا بدورهم عن غضبهم بالإضافة إلى عدد كبير من أبناء الجنوب الذين اعتبروا قرار الوزير بداية للقضاء على النادي.

وهدد النعيمات الوزير اذا ما تراجع عن قراره الغير مسؤول بأنه سوف يتخذ كافة الإجراءات التي رسمها الدستور خصوصا أن النعيمات هو نائب رئيس كتلة الوفاق الوطني والتي تتكون من ثلاثين نائب وتم وضعهم بصورة ما جرى.

وقال النعيمات أنه قبل اسبوع قام بمقابلة مدير مكتب جلالة الملك معالي جعفر حسان ووضعه بصورة الوضع الذي يتعرض له النادي و وعد بدوره بنقل الصورة للملك.

وأشار النعيمات إلى أن الوزير قام باللجوء إلى أحد النواب لإنهاء الخلاف الذي حصل واشترط النائب أن يتراجع الوزير عن قراره فورا ودون أي نقاش.