شريط الأخبار
مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا
عاجل
 

خلاف وملاسنات بين النعيمات و وزير الشباب..والنائب يناشد الملك !!

جفرا نيوز-خاص

 بعد زيارة وزير الشباب لنادي ذات راس كممثل الجنوب في دوري المحترفين وعدم تبليغ النائب محمود النعيمات الرئيس الفخري للنادي أو نواب محافظة الكرك والتي اعتبرها النعيمات تهميش واضح ومقصود من الوزير .

وحيث أن الوزير قام بإتخاذ قرار جائر وغير مسؤول بنقل مباريات النادي إلى ملعب الزرقاء دون سبب وجيه علما بأن رابطة مشجعين النادي تتجاوز عشر الاف مشجع والذين عبروا بدورهم عن غضبهم بالإضافة إلى عدد كبير من أبناء الجنوب الذين اعتبروا قرار الوزير بداية للقضاء على النادي.

وهدد النعيمات الوزير اذا ما تراجع عن قراره الغير مسؤول بأنه سوف يتخذ كافة الإجراءات التي رسمها الدستور خصوصا أن النعيمات هو نائب رئيس كتلة الوفاق الوطني والتي تتكون من ثلاثين نائب وتم وضعهم بصورة ما جرى.

وقال النعيمات أنه قبل اسبوع قام بمقابلة مدير مكتب جلالة الملك معالي جعفر حسان ووضعه بصورة الوضع الذي يتعرض له النادي و وعد بدوره بنقل الصورة للملك.

وأشار النعيمات إلى أن الوزير قام باللجوء إلى أحد النواب لإنهاء الخلاف الذي حصل واشترط النائب أن يتراجع الوزير عن قراره فورا ودون أي نقاش.