جفرا نيوز : أخبار الأردن | خلاف وملاسنات بين النعيمات و وزير الشباب..والنائب يناشد الملك !!
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

خلاف وملاسنات بين النعيمات و وزير الشباب..والنائب يناشد الملك !!

جفرا نيوز-خاص

 بعد زيارة وزير الشباب لنادي ذات راس كممثل الجنوب في دوري المحترفين وعدم تبليغ النائب محمود النعيمات الرئيس الفخري للنادي أو نواب محافظة الكرك والتي اعتبرها النعيمات تهميش واضح ومقصود من الوزير .

وحيث أن الوزير قام بإتخاذ قرار جائر وغير مسؤول بنقل مباريات النادي إلى ملعب الزرقاء دون سبب وجيه علما بأن رابطة مشجعين النادي تتجاوز عشر الاف مشجع والذين عبروا بدورهم عن غضبهم بالإضافة إلى عدد كبير من أبناء الجنوب الذين اعتبروا قرار الوزير بداية للقضاء على النادي.

وهدد النعيمات الوزير اذا ما تراجع عن قراره الغير مسؤول بأنه سوف يتخذ كافة الإجراءات التي رسمها الدستور خصوصا أن النعيمات هو نائب رئيس كتلة الوفاق الوطني والتي تتكون من ثلاثين نائب وتم وضعهم بصورة ما جرى.

وقال النعيمات أنه قبل اسبوع قام بمقابلة مدير مكتب جلالة الملك معالي جعفر حسان ووضعه بصورة الوضع الذي يتعرض له النادي و وعد بدوره بنقل الصورة للملك.

وأشار النعيمات إلى أن الوزير قام باللجوء إلى أحد النواب لإنهاء الخلاف الذي حصل واشترط النائب أن يتراجع الوزير عن قراره فورا ودون أي نقاش.