جفرا نيوز : أخبار الأردن | مع الشرق العربي للتأمين الشبكة الطبية الأكبر في المملكة
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

مع الشرق العربي للتأمين الشبكة الطبية الأكبر في المملكة

جفرا نيوز - تفخر شركة gig | الشرق العربي للتأمين بإمتلاكها أكبر شبكة طبية في الأردن بما يقارب ال 3450 مقدم خدمة والتي تضم نخبة من مزودي الخدمات الطبية والتي تضمن تقديم اعلى مستويات الخدمات لعملائنا الكرام، والتي تتميز بخبرات يشار اليها بالبنان من مستشفيات عريقة, أطباء لكافة التخصصات على قدر عالي من الكفاءه والخبرة, مراكز متخصصة, مختبرات, مراكز الأشعة, البصريات, طب الأسنان وصيدليات منتشرة تغطي كافة أنحاء المملكة لتوفير كل ما يضمن تقديم علاج متكامل للمؤمنين.

حرصاً من شركة gig | الشرق العربي للتأمين على تقديم الأفضل لعملائها الكرام حيث دأبت على مر الأعوام السابقة على ضم الكفاءات العالية للشبكتها الطبية بناء على دراسات و متابعة مستمرة لمزودي الخدمات الطبية لضمان التجديد، والحرص على تقديم الأفضل دائما.

تمتاز gig | الشرق العربي للتأمين بتاريخ عريق ورؤية فريدة هدفها تحقيق أعلى المستويات في كافة ما تقدمه للعملاء الكرام وضمان تغطية جميع احتياجات عملائها بأعلى الكفاءات الطبية وأجودها.