جفرا نيوز : أخبار الأردن | شبح الموت يطارد مراجعي مستشفيات " الصحة " !!
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

شبح الموت يطارد مراجعي مستشفيات " الصحة " !!

جفرا نيوز

قالت النائب عن محافظة جرش وفاء بني مصطفى ان شبح الموت يطارد مراجعي مستشفيات وزارة الصحة في الشمال جرش و عجلون و اربد ، و وزارة الصحة التي تعاني مستشفياتها من الترهل و نقص الكفاءات و قلة أطباء الاختصاص ترفض تحويل المرضى الى المستشفيات الجامعية و تحرم أبناء الشمال من العلاج في مستشفى الملك المؤسس .

وقالت في منشور لها ' اليوم تخرج علينا الوزارة بنتائج التحقيق في قضية مقتل الطفلة سدين و بكل برود تحمل اَهلها المسؤولية و تعطي صك الغفران لمستشفى الاميرة رحمة الذي رفض فيه الأطباء تحويل الطفلة خوفا من الوزارة '.

مع الاسف المشكلة تتفاقم في ظل التضيق على المواطنين بالاعفاءات الطبية و لا يوجد اي انفراج لحل أزمة في الأفق ،،،، أين الرسالة الانسانية في عمل وزارة الصحة.؟