شريط الأخبار
مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل
 

النائب محمود الطيطي يكتب : ماضون في حب الأردن

جفرا نيوز

* ماضون في حب الأردن *

الخطوط الحمراء يجب أن لا يتجاوزها أحد فمن يتاجوزها وكأنه يعادي سيد البلاد الذي يعتبر القاسم المشترك لجميع الأردنيين من شتى الأصول والمنابت والضامن للوحدة الوطنية .

يطالعنا بين الفترة والأخرى سلوك مشين هنا ورد فعل غير مسؤول هناك دون وازع من ضمير أو أخلاق أو شعور إنساني إتجاه الأردن والاردنيين وللأسف من أجل قضايا تافهة وذاتية وفردية ضارباً بعرض الحائط المصلحة العامة الكبرى والتي تتجلى بنعمة الأمن والأمان التي تحققت بفعل الحب والرغبة بالعيش الكريم القائم على الكفاف والشعور بالآخر والترفع عن الصغائر وتعظيم أعمال الخير والبذل والعطاء لكي نصنع وجودنا ونشكل من وحدتنا قوس قزح بألوانه البهية .

لن التفت كثيراً لما كتبه للأسف المحامي علي محمد البطوش ابن الكرك "ابن الهية" التي عُرف عنها وعن أبناءها حسهم القومي والعروبي الاصيل وهو الذي يمتهن مهنة نبيلة تحمل في طياتها الدفاع عن المظلوم والملهوف ولم يتذكر للحظة وتحت مظلمته الشخصية أنه يظلم ملايين المواطنيين الفقراء من شرق النهر وغربه واقول له وأنا اعتصر الماً أن الظلم الحاصل أساسه طبقي فالنخبة التي تداولت السلطة التنفيذية من شرق النهر وغربه كانت وما زالت وبرغم التباين الشكلي بينها اليد القاسية والغليظة والخشنة في وجه فقراء وطني من شرق النهر وغربه وأن كان هناك مظلمة فهي مظلمة جماعية مبنية على إشاعة حالة الفرقى بين أبناء الوطن الواحد وللأسف أستاذنا الكريم أنك مارستها بانفعال زائد وكنت كما الكيماوي حرقت الصالح قبل الطالح برد فعلك غير المبرر .

نعم ماضون في حب الأردن كي تبقى وتكون الحضن الدافئ لأهلها وشعبها وللخائفين وللاجئين من شتى صقاع العالم أو ليس ما يمزنا الكرم العربي الأصيل ألسنا احفاد الأوس والخزرج والهاشميين ألم يغير هؤلاء بقيادة رسولنا الكريم العظيم مجرى التاريخ البشري ويرسوا قواعد اعظم رسالة سماوية .

عليك أن تفهم عزيزي المحامي أن الأردن وفلسطين وحدة واحدة قبل الإحتلال واثناء الإحتلال وبعد الإحتلال ولن نخدم الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين والطامع باحتلال الأردن من أجل وظيفة أو موقع أو منصب من اي نوع .

النائب
محمود الطيطي