شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية
عاجل
 

" قانونية النواب" تواصل مناقشة "معدل المحاكمات الجزائية"

جفرا نيوز

واصلت اللجنة القانونية النيابية مناقشة مشروع القانون المعدل لقانون اصول المحاكمات الجزائية لسنة 2017.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الاثنين برئاسة النائب مصطفى الخصاونة بحضور وزير العدل عوض ابو جراد وممثلين عن اللجنة القانونية في مجلس الاعيان.

وقال الخصاونة ان ابرز ما جاء في مشروع القانون هو السماح للمحكمة عقد جلسات خارج اوقات الدوام الرسمي وذلك لتسريع الفصل في الدعاوى، وفرض جزاءات على الخصم الذي يستخدم وسائل كيدية لإطالة اجراءات الدعوى، واقرار بدائل لعقوبة الحبس من اجل المنفعة (العقوبات المجتمعية).

واضاف انه بموجب المشروع سيتم الاستفادة من وسائل التقنيات الحديثة وتوظيفها في الاجراءات القانونية لتحقيق سرعة البت في القضايا.