جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يتوعد الاطاحة بالذنيبات !!
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

الحباشنة يتوعد الاطاحة بالذنيبات !!

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

كشف النائب صداح الحباشنه عن نيته برفقة عدد من النواب التقدم بمذكرة نيابية الى الامانة العامة تطالب رئيس الوزراء هاني الملقي بإقالة رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات.

وقال الحباشنة لـ"جفرا نيوز" ان اعضاء مجلس النواب لن يسمحوا بحل مشاكل الشركة المالية على حساب موظفيها ، مشددا على ان النواب لن يسمحوا بتدمير الشركة والمساس بحقوق العاملين تحت مظلة تحقيق الاصلاحات المزعومة ،على حد وصفه.

واكد الحباشنة على ان عملية اصلاح الشركة تبدأ بإيقاف المصاريف الخاصة لاعضاء مجلس الادارة ورئيسها ، مؤكدا في ذات الوقت ان الذنيبات يتبع سياسة التصعيد وافتعال الازمات ويتعامل مع الشركة وكأنها من املاك "الوالد" ، على حد قوله.


وسابقا كتب الحباشنة على صفحته على الفيسبوك التالي :

فقد نسى او تناسى هذا الرئبس الجديد الذي هو في الأصل اكاديمي ولا يملك اي خبرة او تجربة في هذا المجال (اي في مجال التعدين )ان هذه الشركة هي ملك لجميع الأردنيين وليست ملك له.

وقد اتضحت معالم سياساته منذ اليوم الأول لتوليه هذا الموقع وكمايلي:

أولا: فقد أعلن ان الشركة لن تفتح ملف الكردي الذي نهب مئات الملايين من أموال الشركة وهي اموال الأردنيين جميعا والتي كانت السبب الرئيس في خسارة هذه الشركة.

ثانيا: يحاول محمد الذنيبات تعويض الخسائر التي نهبها الكردي ومافيته وتحقيق انجازات ومكاسب مالية على حساب الحقوق المكتسبة لموظفي الشركة كما ذكر زميلي النائب حازم المجالي في وقت لاحق فمثلا:

قام بتخفيض إجازة الحج من 24 يوم إلى 14 يوم والغاء رحلة العمرة.

والغاء المواصلات وصرف بدل تنقلات لنفسه على الرغم انه يقوم بالتنقل عن طريق سيارات الشركة.
كما رفع سعر وجبة الطعام.

واكثر من ذلك قام بطرد حوالي 300 عامل من عمال المجمع الصناعي على الساحل الجنوبي للعقبة وقام بفصل 100 موظف من موظفي المياومة خلال الشهر الماضي وسوف يقوم بفصل 200 موظف خلال الشهر القادم.
لذا أطلب من الملقي اقالة محمد ذنيبات وفورا.