جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يتوعد الاطاحة بالذنيبات !!
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

الحباشنة يتوعد الاطاحة بالذنيبات !!

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

كشف النائب صداح الحباشنه عن نيته برفقة عدد من النواب التقدم بمذكرة نيابية الى الامانة العامة تطالب رئيس الوزراء هاني الملقي بإقالة رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات.

وقال الحباشنة لـ"جفرا نيوز" ان اعضاء مجلس النواب لن يسمحوا بحل مشاكل الشركة المالية على حساب موظفيها ، مشددا على ان النواب لن يسمحوا بتدمير الشركة والمساس بحقوق العاملين تحت مظلة تحقيق الاصلاحات المزعومة ،على حد وصفه.

واكد الحباشنة على ان عملية اصلاح الشركة تبدأ بإيقاف المصاريف الخاصة لاعضاء مجلس الادارة ورئيسها ، مؤكدا في ذات الوقت ان الذنيبات يتبع سياسة التصعيد وافتعال الازمات ويتعامل مع الشركة وكأنها من املاك "الوالد" ، على حد قوله.


وسابقا كتب الحباشنة على صفحته على الفيسبوك التالي :

فقد نسى او تناسى هذا الرئبس الجديد الذي هو في الأصل اكاديمي ولا يملك اي خبرة او تجربة في هذا المجال (اي في مجال التعدين )ان هذه الشركة هي ملك لجميع الأردنيين وليست ملك له.

وقد اتضحت معالم سياساته منذ اليوم الأول لتوليه هذا الموقع وكمايلي:

أولا: فقد أعلن ان الشركة لن تفتح ملف الكردي الذي نهب مئات الملايين من أموال الشركة وهي اموال الأردنيين جميعا والتي كانت السبب الرئيس في خسارة هذه الشركة.

ثانيا: يحاول محمد الذنيبات تعويض الخسائر التي نهبها الكردي ومافيته وتحقيق انجازات ومكاسب مالية على حساب الحقوق المكتسبة لموظفي الشركة كما ذكر زميلي النائب حازم المجالي في وقت لاحق فمثلا:

قام بتخفيض إجازة الحج من 24 يوم إلى 14 يوم والغاء رحلة العمرة.

والغاء المواصلات وصرف بدل تنقلات لنفسه على الرغم انه يقوم بالتنقل عن طريق سيارات الشركة.
كما رفع سعر وجبة الطعام.

واكثر من ذلك قام بطرد حوالي 300 عامل من عمال المجمع الصناعي على الساحل الجنوبي للعقبة وقام بفصل 100 موظف من موظفي المياومة خلال الشهر الماضي وسوف يقوم بفصل 200 موظف خلال الشهر القادم.
لذا أطلب من الملقي اقالة محمد ذنيبات وفورا.