جفرا نيوز : أخبار الأردن | رغم منعه من الاوقاف .. "خطيب" يتسبب ببناء مساكن لـ 56 مواطنا بمكرمة ملكية !!
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

رغم منعه من الاوقاف .. "خطيب" يتسبب ببناء مساكن لـ 56 مواطنا بمكرمة ملكية !!

جفرا نيوز - خاص - د.عصام الغزاوي
 


لم يكن يتوقع خطيب الجمعة المتبرع المهندس هشام خريسات ان خطبة الجمعة الأولى من رمضان المبارك التي ألقاها في مسجد الفيحاء في الشميساني عن واقع ومعاناة سبع اسر أردنية جرفت السيول منازلها وأتت عليها في منطقة "غور الصافي" محافظة الكرك قبل عامين وتعيش منذ ذلك الوقت في كرفانات اللاجئين في ظروف معيشية شديدة القسوة ستكون محركاً لمسحة حنان هاشمية ستعيد الحياة لأجساد استباحها البرد شتاء، والحر صيفاً في بقعة يزيد قيضها صيفاً عن (48) درجة مئوية ..

 كما لم يكن يدر بخلد أفراد هذه الأسر البالغ عددهم 56 فرداً أن خطبة الجمعة في مسجد الفيحاء ستكون سبباً في بزوغ فجر جديد عليهم ينهي معاناتهم . 

فقد تلقى مساء يوم الأحد المهندس هشام إتصالاً هاتفياً من الديوان الملكي يبلغه أنه بعد ان تناهى لمسامع جلالة الملك الإنسان عبدالله الثاني إبن الحسين فحوى الخطبة التي القاها ووقف على تفاصيلها مع الجهات المعنية قام جلالته بالإيعاز ببناء مساكن نموذجية لتلك الأسر وتأثيثها في أسرع وقت ممكن ، مساكن تنهي معاناتهم وتحفظ لهم كرامتهم وإنسانيتهم ..

 الشكر لله عز وجل اولاً ثم لجلالة سيدنا سدد الله على طريق الخير خطاه ثم للمهندس هشام الذي إستطاع ان يوظف خطبة 
الجمعة منبراً لطرح قضايا مجتمعية بعيداً عن السآمة في مواضيع مملة ومتكررة لا توقظ نائماً ولا تهدي تائهاً وتنفر السامعين 

رغم أن وزارة الأوقاف كانت قد أوقفته عن الخطابة قبل ان يعود مجدداً إليها بناء على مطالبات الأهالي، وأخيراً للجنود المجهولين المخلصين الذين نقلوا الأمر لصاحب الأمر ..